بركان يرحل لمواجهة موتيما بيمبي الكونغولي

بات فريق نهضة بركان مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز من أجل ضمان مكان في دور ربع نهائي كأس “الكاف”، عندما يواجه مضيفه موتيما بيمبي الكونغولي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثانية زوالا، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، برسم رابع جولات دور المجموعات.
وسيسعى النادي البرتقالي بقيادة المدرب طارق السكتيوي إلى مواصلة التألق على المستوى المحلي والإفريقي، في وقت يريد فيه التتويج بلقب كأس الإتحاد الإفريقي، بعدما وصل خلال السنتين الأخيرتين تواليا إلى مباراتي النصف والنهائي.
وسيخوض نهضة بركان مباراة يوم غد الأحد بكامل عناصره الأساسية، مستفيدا من عودة المهاجم آلان تراوري الغائب منذ مواجهة رجاء بني ملال بالبطولة الاحترافية، في وقت تم إبعاد المهاجم الموريتاني أداما با عن المباراة لأسباب فنية.
وينفرد نهضة بركان بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط أمام موتيما برصيد 4 نقاط،، يليه زاناكو الزامبي برصيد 3 نقاط، وإدجوبي البنيني في المركز الأخير بنقطة واحدة.
ومن جانبه، يستقبل فريق حسنية أكادير، غدا الأحد (20.00)، ضيفه سان بيدرو من الكوت ديفوار، على أرضية ملعب أدرار، لحساب الجولة الرابعة من منافسات كأس الإتحاد الإفريقي.
ويحتل حسنية أكادير صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط، متبوعا بنادي بارادو الجزائري بـ 4 نقاط، بينما جاء ناديي إنييمبا النيجيري وسان بيدرو الإيفواري في الرتبتين الثالثة والرابعة.
ويعاني غزالة سوس من غياب العديد من لاعبيه الأساسيين، كما أكد المدرب امحمد فاخر خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الفريق أمام الفتح الرباطي، الأربعاء الماضي.
ويتوجب على الفريق السوسي تدوين نتيجة الفوز من أجل امتصاص غضب الجماهير التي احتجت على الأداء والنتائج السلبية التي حصدها في المباريات الأخيرة بالبطولة الاحترافية.

عادل غرباوي

Related posts

Top