بعثة الأسود تحل بدوالا استعداد لمواجهة الإياب

حلت بعثة المنتخب الوطني ليلة أول أمس السبت بمطار دوالا الدولي بالكاميرون، حيث ستخوض النخبة الوطنية يوم الثلاثاء المقبل، مباراة الإياب أمام منتخب إفريقيا الوسطى برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا الكاميرون 2021.
ووصلت البعثة المغربية التي ترأسها النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حمزة الحجوي، إلى المدينة الكاميرونية عبر رحلة بطائرة خاصة.
وكان المنتخب المغربي قد تفوق على إفريقيا الوسطى (4-1) في المباراة التي جمعتهما الجمعة على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات.
وسجل أهداف “أسود الأطلس” كل من أشرف حكيمي (د10 ) وحكيم زياش (د 30 عن طريق ضربة جزاء و33) وزكرياء أبو خلال (د 63)، في حين سجل الهدف الوحيد لإفريقيا الوسطى المهاجم لويس مافوتا في الدقيقة 24.
وبصمت العناصر الوطنية على مردود طيب، حيث بسطت سيطرة مطلقة على مجريات اللعب، ساعدها في ذلك الاعتماد على منظومة لعب سلسلة تقوم على التمريرات القصيرة وسرعة التحول من الدفاع إلى الهجوم و ممارسة الضغط العالي على حامل الكرة عبر تطبيق أسلوب التفوق العديدي والانسلال من خلال الأجنحة واستغلال التمريرات الساحرة و الدقيقة للنجم حكيم زياش.
وبهذا الفوز أضحى المنتخب المغربي يحتل بمفرده صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بسبع نقاط، يليه منتخب موريتانيا في الصف الثاني بخمس نقاط فيما يحتل منتخب إفريقيا الوسطى المركز الثالث بثلاث نقاط، ثم منتخب بورندي في الرتبة الأخيرة بنقطة وحادة.

Related posts

Top