بنشرقي: أريد مواجهة الوداد في نهائي عصبة الأبطال

شدد على احترامه لعقده مع الزمالك

تمنى الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب نادي الزمالك المصري، وصوله فريقه إلى نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم هذا الموسم، ومواجهة فريقه السابق الوداد البيضاوي في مباراة حاسمة.

وأضاف بنشرقي في تصريحات خص بها القناة الرسمية للزمالك، أن مواجهة بطل البطولة الاحترافية الموسم الفارط، ستكون صعبة، بحكم أنه سيلعب أمام فريقه السابق الذي توج معه بعديد الألقاب، قبل أن ينتقل لخوض تجارب احترافية جديدة.

وأشار ذات المتحدث قائلا، “أحترم عقد الموقع رفقة الزمالك كلاعب محترف.. مواجهة النهائي أمام الوداد ستجرى في ملعب محايد خارج مصر والمغرب، الشيء الذي سيخفف من حدة الضغط بالنسبة لي وبالنسبة لزميلي في الفريق محمد أوناجم”.

واستطرد قائلا “جمهوري الزمالك والوداد هو الأفضل في إفريقيا.. أتمنى التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث أن الهدف يبقى الحصد العديد من التتويجات الجماعية رفقة النادي الأبيض”.

وبخصوص مواجهة الوداد والأهلي في نصف النهائي، قال بن شرقي، “المباراة ستكون صعبة أمام نادي القرن، وأتمنى فوز الوداد بها ووصوله إلى النهائي”.

وفي ذات السياق، نشر أشرف بنشرقى صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يوضح فيها أن المساهمة في صندوق تدبير جائحة كورونا واجب، والإعلان عنه ليس رياء، بل لتشجيع الناس على التضامن.

وكتب بنشرقي في تعليق الصورة المرفقة، “ساهمت بمبلغ 12 مليون سنتيم في صندوق تدبير فيروس كورونا، دون إغفال التزامي بكفالة مجموعة من الأسر كما أكدت في وقت سابق”.

عادل غرباوي

Related posts

Top