بنشرقي يصل السعودية وسط استقبال حار من أنصار الهلال

أعلن نادي الهلال السعودي أمس الثلاثاء وصول أشرف بنشرقي لاعب الوداد الرياضي سابقا، إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك لبدء التداريب رفقة ناديه الجديد في دوري “زين”.
وقال الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، إن بنشرقي وصل صباح أمس الثلاثاء إلى العاصمة الرياض رفقة وكيل أعماله كريم بلق، حيث وجد في استقباله فهد المديد المنسق العام لإدارة كرة القدم بالنادي.
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”تويتر”، صور وفيديوهات تبين وصول بنشرقي إلى مطار الملك خالد الدولي، وسط حضور مكثف لأنصار الهلال السعودي الذي انتقل حديثا، في صفقة بلغت 5 ملايير سنتيم.
يذكر أن اللاعب بنشرقي انضم لصفوف الوداد الرياضي في صيف عام 2016 قادما من المغرب الفاسي، حيث ظهر بمستوى رائع مع الفريق وقاده للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 على حساب الأهلي المصري.
وبعد المستوى الذي قدمه خلال فترة تواجده بالوداد الرياضي، انضم بنشرقي لصفوف المنتخب المغربي الأمر الذي جعل العديد من الأندية، ترغب في الفوز بخدماته، قبل أن ينجح الهلال في التوقيع له في صفقة هي الاغلى في البطولة الاحترافية.
وبالإضافة إلى أشرف بنشرقي، فقد أعلن النادي، عن تعاقده الرسمي مع اللاعب الأرجنتيني، إزيكيال سيروتي، اللاعب السابق لفريق لورينزو الأرجنتيني، في عقد سيمتد لمدة عام ونصف.
وسينضم بنشرقي إلى تداريب الهلال السعودي اليوم الأربعاء، من أجل المشاركة في مباريات النادي الرسمية في دوري “زين”، حيث يحتل الصدارة برصيد 42 نقطة، مبتعدا عن الأهلي السعودي بفارق 4 نقاط، وعن النصر صاحب الرتبة الثالثة بـ 12 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top