بونو والنصيري يواصلان التألق رفقة إشبيلية بـ”الليغا”

قاد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو فريقه اشبيلية إلى الفوز خارج ميدانه على حساب ديبوتيفو ألافيس، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب “مينديزوروزا”برسم الجولة 19 من البطولة الاسبانية لكرة القدم .
وخلال هذا اللقاء تمكن الحارس الدولي المغربي من التصدي ببراعة لضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة، حيث كان فريقه متفوقا بهدفين لواحد.
ويبصم ياسين بونو على غرار مواطنه المهاجم المتألق يوسف النصيري على مردود طيب ضمن فريق اشبيلية، وذلك في مختلف المسابقات التي يشاركان فيها .
وتجدر الإشارة إلى أن النصيري كان وراء تسجيل الهدف الأول لفريقه، بعد أن تسلم تمريرة عرضية من الظهير الأيمن خيسوس نافاس، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك في الدقيقة الثالثة، ليمنح فريقه الأفضلية التي لم تدم سوى لتسع دقائق، بعد تعديل الكفة من طرف أصحاب الأرض.
ورفع الدولي المغربي رصيده إلى تسعة أهداف في مسابقة “الليغا”، فضلا عن أربعة أهداف أخرى وقعها في عصبة الأبطال الأوربية التي يتواجد ضمنها النادي الأندلسي في دور ثمن النهائي.
وعقب هذا الفوز ارتقى إشبيلية بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم الماضي إلى المركز الرابع في بطولة اسبانيا لكرة القدم، ورفع رصيده إلى 33 نقطة، متخلفا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

Related posts

Top