تألق حاريث يضعه في مفكرة برشلونة

كشفت تقارير صحافية، أول أمس الأحد، أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أمين حاريث، بعد تألقه مع فريق شالكة 04 في الجولات الأخيرة من الدوري الألماني “البوندسليغا”.
وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن النادي الكتالوني يرغب في ضم حاريث من أجل تعزيز صفوفه ضمن فترة الانتقالات المقبلة، في وقت بات فيه برشلونة بضرورة البحث عن صفقات قادمة.
وأضافت الصحيفة، أن فريق برشلونة الإسباني بعث أفراد الإدارة التقنية للنادي، من أجل متابعة تحركات حاريث في اللقاء الذي شارك فيه أمام فريق هوفنهايم، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وساهم تألق حاريث اللافت بالدوري الألماني مع بداية الموسم الحالي في لفت انتباه فريق برشلونة، إذ اختير أفضل لاعب في الدوري الألماني في الشهر الماضي، كما نجح في تسجيل أربعة أهداف ومنح تمريرتين حاسمتين، الأمر الذي يجلعه المحرك الأساسي لفريقه في الدوري الألماني.
وسيكون ثمن بيع حاريث محفزا للفريق الاسباني بالتعاقد معه، إذ لا تتعدى قيمته التسويقية حوالي 17 مليون يورو، الأمر الذي يعتبر في متناول برشلونة.
ورغم الموسم الصعب الذي قضاه حاريث رفقة شالكه، وكاد أن يتسبب في إبعاده من النادي، إلا أنه نجح في استعادة تألقه بشكل سريع مع بداية الموسم الجاري. جدير بالذكر، أن حاريث سيكون ضمن التشكيلة التي سيستعين بها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش خلال مباراة التصفيات الإفريقية 2021، أمام موريتانيا، شهر نونبر القادم.

بيان اليوم

Related posts

Top