تعادل مخيب بين اليونايتد وتشيلسي

انتهت قمة المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بين مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي بتعادل سلبي مخيب، فيما استعاد ليفربول حامل اللقب سكة الانتصارات بفوزه 2-1 على ضيفه شيفيلد يونايتد مقابل تعثر جديد لمانشستر سيتي.
واستمرت معاناة يونايتد على أرضه هذا الموسم حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة وبات في رصيده 7 نقاط في المركز الـ15 من خمس مباريات مقابل 9 نقاط لتشيلسي السادس من ست مواجهات.
وقال سولسكاير “أعتقد أننا كنا الأقرب إلى الفوز، حافظنا على نظافة شباكنا وأوقفنا سلسلة الهزائم على أرضنا، مع ذلك أردنا الفوز طبعا”.
فيما أكد لامبارد “أنا سعيد بخروجنا بشباك نظيفة. نريد أكثر من نقطة طبعا ولكن أن نأتي إلى مانشستر يونايتد ولا نستقبل أهداف هذا أمر جيد”.
وحقق ليفربول فوزه الأول بعد مباراتين بانتصار صعب على ضيفه شيفيلد يونايتد على ملعب “أنفيلد” بنتيجة 2-1.
وسجل البرازيلي فيرمينو (41) والبرتغالي ديوغو جوتا (64) هدفي أصحاب الأرض والنرويجي ساندر بيرغ هدف الضيوف (13 من ضربة جزاء).
وقال المدرب الألماني يورغن كلوب “لست متفاجئا أبدا، عليك دائما أن تعمل جاهد ا ضد شيفيلد يونايتد”.
وارتقى ليفربول إلى الوصافة برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن غريمه ايفرتون المتصدر الذي لعب مباراة أقل.
وعاد مانشستر سيتي إلى مسلسل نزيف النقاط بتعثره المفاجئ الأحد 1-1 أمام مضيفه وست هام يونايتد الذي يواصل بدوره وقوفه حائط صد في وجه الكبار.
وسجل وست هام في الدقيقة (19) عبر ميكايل أنتونيو، وعدل للسيتي البديل الشاب فيل فودن (51).
وكان فريق المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا يمني النفس بفوز ثالث تواليا في جميع المسابقات، بعد خروجه مزهوا في المرحلة السابقة بانتصار بهدف نظيف على ضيفه أرسنال على ملعب الاتحاد، قبل أن يفتتح مشواره في البطولة القارية الأهم الساعي للتتويج بلقبها للمرة الأولى بفوز على بورتو البرتغالي 3-1.
وبات المان سيتي يحتل المركز الـ12 مع 8 نقاط.

Related posts

Top