تعليق ترشح حسبان وبودريقة في جمع 28 فبراير القادم

ناشد الرؤساء السابقون لفريق الرجاء الرياضي، كلا من الرئيس الحالي سعيد حسبان ومحمد بودريقة، تعليق ترشيحهما لرئاسة النادي، خلال الجمع العام غير العادي المقبل، وذلك من أجل مصلحة النادي الذي عانى خلال المواسم الأخيرة.
وأضاف حكماء النادي الأخضر في اجتماع عقد مساء الجمعة الماضي، أنهم سيحاولون إيجاد حل سريع للحد من أزمة الفريق المالية، خاصة الأمور ذات الطابع الاستعجالي، وكذا إعادة هيكلة الترسانة القانونية للفريق.
وأكد ذات الحكماء في بيان عمم على وسائل الإعلام، أن المنخرطين هم من يملكون الحق في انتخاب رئيس ومكتب قادر على إدارة النادي الأخضر إلى نهاية الموسم الحالي، مناشدين، بضرورة الالتفاف حول مصلحة الرجاء وطي جميع الخلافات والصراعات.
وتناول نفس بيان الحكماء، أنه سيتم عقد جمع عام عادي في نهاية الموسم الحالي، يليه مباشرة جمع غير عادي استثنائي، تصبح فيه جميع الترشيحات المقدمة من طرف الراغبين في رئاسة الفريق جائزة دون أي استثناء.
وأوضح ذات البيان، أن الغرض من هذا الاجتماع هو تحليل الوضع الحالي للنادي مع إدراج كل الحلول الممكنة المقترحة من طرف المنخرطين، علاوة على الأخذ بعين الاعتبار تلبية تطلعات جميع الرجاويين والمحبين لحل سريع وفوري للأزمة.
جدير بالذكر، أن الاجتماع المذكور عقد بحضور كل من عبد الله فردوس وعبد القادر رثناني ومحمد أوزال وغلام عبد الله وحنات عبد السلام وعبد الحميد صويري ومحمد بودريقة والرئيس الحالي سعيد حسبان.
وارتباطا بموضوع المصادقة على الانتقالات الشتوية، وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تعاقدات فريق الرجاء الرياضي الذي قام بها خلال فترة الميركاتو المنقضي.
وتعاقد الرجاء مع كل من منير عوبادي في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع إحدى الفرق الفرنسية، وعبد العظيم خضروف الذي فسخ عقده مع الوداد الرياضي مؤخرا.
وسيتمكن المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو من الاعتماد على خدمات اللاعبين عوبادي وخضروف، مباشرة بعد مباراة الديربي التي ستقام الأحد القادم في حدود الساعة الثالثة عصرا وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

عادل غرباوي

Related posts

Top