ثلاثية النصر تقصي الرجاء من كأس سلمان للأندية البطلة

 غادر فريق الرجاء البيضاوي منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، عقب انهزامه أمام النصر السعودي، بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، برسم ربع نهائي ذات البطولة.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق السعودي كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (د19)، وسلطان الغنام (د29)، والايفواري سيكو فوفانا (د 38)، فيما سجل هدف الرجاء عبد الله مادو (د 40 خطأ في مرماه).

وسيواجه النصر السعودي في الدور قبل النهائي، الشرطة العراقي، يوم غد الأربعاء، بمدينة أبها.

إلى ذلك، أشاد الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن فريقه قدم مباراة جيدة، أمام النصر السعودي، وكان قريبا من تدليل الفارق في أكثر من مناسبة.

وأضاف زينباور في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “احترمنا نادي النصر بشكل مبالغ فيه ببداية المباراة، ولم تكن هذه الخطة التي كان يجب علينا تسيير المواجهة بها.. النصر لم يكن بحاجة لأن نعطيه الفرص، لأنهم يملكون كريستيانو رونالدو والعديد من اللاعبين المميزين”.

وأشار نفس المتحدث، “لم نقدم مباراة سيئة، الهدف الأول كان بسبب خطأ فردي، والتبديلات حسنت من مستوى الفريق خلال الشوط الثاني، لكن عندما تعلب أمام فريق لديه هذا الكم من اللاعبين المميزين فلابد أن يكون لديك مهاجم كبير”.

واعتبر المدرب الألماني، أن الفريق الأخضر يحتاج لخدمات مهاجم متميز خلال الميركاتو الحالي، مشيرا إلى أنه لا يمكنه المقارعة الخصوم خلال الاستحقاقات المقبلة بكل من رحيمي وأكسيل مايي، خاصة مع منافستهم الموسم الرياضي القادم على واجهتي البطولة الإحترافية وكأس العرش.

واختتم المدرب الألماني قائلا، “استفدنا بشكل كبير من البطولة العربية، وكانت فرصة للوقوف على إمكانيات فريقنا استعدادا للموسم الكروي القادم.. كنا نرغب في الذهاب أبعد من هذه النقطة، لكن هذه هي كرة القدم.. فخور باللاعبين وبالأداء المقدم طيلة المباريات التي خضناها بدءا من دور المجموعات وصولا لدور الربع”.

 عادل غرباوي

Related posts

Top