جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي في حديث لـ : “بيان اليوم”

قال جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، “إن معنويات اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، قبل خوض مباراة إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال أمام مازيمبي الكونغولي”.
وأضاف السلامي في حوار أجرته معه “بيان اليوم”، أن اللاعب بين مالانغو حاضر رفقة الوفد الرجاوي، مشيرا، أنه أبدى رغبته في خوض إياب الحسم ضد فريقه السابق.
وأوضح مدرب الرجاء، أن اللقاء سيعرف غياب كل من محمود بنحليب، ومحمد الدويك، وأنس جبرون، وعبد الرحيم شاكر، وعمر بوطيب، في حين، تم استرجاع خدمات أيوب ناناح، ومحمد مكعازي.
وختم ذات المتحدث قائلا، “أتمنى أن لا نتعرض لأعطاب في لقاء السبت القادم،  لأننا مقبلون على مباراة  أخرى مهمة برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال أمام الإسماعيلي المصري”.

> كيف هي الأجواء العامة قبل إياب دور ربع أبطال إفريقيا مع مازيمبي الكونغولي؟
< جميع اللاعبين معنوياتهم مرتفعة وجاهزون وواعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.. وهم يدركون أنهم مقبلون على مباراة مهمة في مسار النادي في هذا الموسم.
وندرك جيدا قيمة الخصم المعروف بقوته وما يتميز به بملعبه، دون نسيان الضغط الذي يحدثه جمهوره في ميدانه.. ونتوفر على لاعبين تعودوا على هذه الأجواء الإفريقية، حيث سنواجه  الضغط والاستفزازات.. والأهم بالنسبة إلينا أن ندبر المباراة بذكاء اعتمادا على الطريقة التي نختارها وبالشكل الذي ينتظره منا الجمهور..
وقد حققنا نتيجة ليست حاسمة لكنها إيجابية ومحفزة، وتمنحنا دافعا معنويا كبيرا يساعدنا على كسب اللقاء العودة.

> هل يوجد اللاعب بين مالانغو ضمن الوفد الرجاوي؟ 
< بالطبع، بين مالانغو حاضر معنا في الرحلة، وأبدى رغبة كبيرة في المشاركة في المباراة، ويحمل أمل الجمهور رفقة جميع اللاعبين.

> وماذا عن الغيابات؟ 
< يغيب عن لائحة الفريق كل من محمود بنحليب، ومحمد الدويك، وأنس جبرون الذي لم يلتحق بعد، وفي المقابل استرجعنا أيوب ناناح، ومحمد مكعازي بنسبة 70 في المائة، ويتعذر على اللاعبين عبد الرحيم شاكر وعمر بوطيب مرافقة الفريق إلى الكونغو.

> كيف تدبر الوضع وسط توالي الإصابات؟
< الحمد لله أننا لا زلنا  نتواجد في المسابقات الثلاثة رغم الظروف والإكراهات التي نعيشها، وعامل الإصابات التي غيبت مجموعة من لاعبينا بسبب قوة وتوالي المنافسات والتنقلات.. والطاقم الطبي يجتهد في مجاله والمسؤولون يهيئون الظروف الملائمة للاعبين  ونتمنى  أن لا نتعرض لأعطاب في لقاء السبت القادم،  لأن عدد اللاعبين الجاهزين قليل حاليا، ونحن مقبلون في الأسبوع الموالي على مباراة  أخرى مهمة برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، وأملنا أن يستمتع لاعبونا بصحة جيدة و يحققوا المرجو.

> هناك تعاون بين مكونات النادي لتحقيق النتائج الإيجابية؟ 
< بالطبع، الحافز الكبير هو جمهورنا  والكل يشهد له بالدور الهام المتمثل في الدعم والمساندة، وتابعنا كيف كان معنا ونحن نواجه تيبي مازيمبي الكونغولي واحد من أقوى الأندية في إفريقيا والذي لم ينهزم في مساره.
وقد ساعدنا الجمهور كثيرا  في كسب اللقاء وانتصرنا بهدفين دون رد، نتيجة جسدت ضغطا كبيرا على رئيس ومكونات فريق مازيمبي لكونهم لم يكونوا يتوقعوها ونتمنى تحقيق التفوق مستقبلا.

> حاوره: محمد أبو سهل

Related posts

Top