جولة حاسمة تحدد معالم البطل

تتواصل منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء 7 مباريات، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة مساء، بين أندية المقدمة الطامحة للظفر بدرع الدوري، وأخرى راغبة في البقاء بشكل رسمي داخل دهاليز أندية الصفوة.
ويستقبل فريق الوداد البيضاوي مضيفه سريع وادي زم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، في وقت ينتظر تعثر الرجاء الذي يواجه أولمبيك خريبكة، المحتل للرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 28 نقطة.
وعلى أرضية الملعب البلدي ببركان، يواصل نهضة بركان الدفاع عن حظوظه في التتويج بأول لقب في تاريخه، عندما يقارع المغرب التطواني، الفائز الدورة الماضية على مولودية وجدة برباعية نظيفة.
وسيعمل الجيش الملكي بمدربه عبد الرحيم طاليب على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز أمام مضيفه نهضة الزمامرة الذي بات قريبا من ضمان مكان رفقة أندية الصفوة.
وينازل اتحاد طنجة على أرضية ملعب ابن بطوطة، ضيفه حسنية أكادير، وعينه على انتصار يقوده للابتعاد عن المراكز المؤدية للقسم الثاني، مستفيدا من القتالية التي أبان عنها لاعبوه في المباريات الأخيرة.
وبات صراع الظفر بلقب البطولة الاحترافية محصورا بين أندية الرجاء والوداد البيضاويين، ونهضة بركان، في وقت، يتسابق كل من نهضة الزمامرة، وسريع وادي زم، وأولمبيك أسفي، واتحاد طنجة، ويوسفية برشيد، وأولمبيك خريبكة على فرصة للبقاء بأندية الصفوة.

< برنامج المباريات:

الوداد البيضاوي – س. وادي زم
أولمبيك خريبكة – الرجاء البيضاوي
نهضة بركان – المغرب التطواني
مولودية وجدة – أولمبيك اسفي
اتحاد طنجة – حسنية أكادير
الجيش الملكي – نهضة الزمامرة
ر. بني ملال – يوسفية برشيد

جميع المباريات تقام على الساعة السابعة مساء

> عادل غرباوي

Related posts

Top