حكيمي: أنتظر إشارة الريال.. وزيدان مدرب رائع

حسم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، ولاعب بوروسيا دورتموند الألماني، موقفه من العودة إلى ريال مدريد الإسباني، فور انتهاء إعارته داخل ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.
ويقضي الدولي المغربي، موسمه الثاني معارا لأسود “الفيستيفال” من النادي الملكي، حيث أصبح ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب السويسري لوسيان فافر.
وخلال مقابلة مع صحيفة ماركا، سئل حكيمي عن مدى رغبته في العودة، فأجاب “قلت مرارا أنني أنتظر إشارة الريال من أجل العودة.. سأوافق على الفور.. لكني أركز حاليا مع دورتموند، بعدها سنرى ما سيحدث”.
وعن علاقته بزين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أوضح “إنه أحد أفضل المدربين في تاريخ النادي، ومعه فاز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، لقد حقق أشياء لم يفعلها الكثيرون للريال”.
وكشف حكيمي عن متابعته لمباريات الملكي بشكل دائم، مضيفا “أحب متابعة الكرة الإسبانية.. أعتقد أن الريال سيتخطى الكبوة التي تعرض لها، وسيحظى بموسم رائع، أنا مقتنع بذلك”.
وبسؤاله عما إذا كان قد تلقى رسالة من أي زميل سابق في مدريد، للتقدم له بأي نصيحة، نفى الظهير المغربي حدوث ذلك، قائلا “لا، لم يحدث بعد”.
وعن رأيه في المجموعة الصعبة لفريقه في التشامبيونزليغ بجوار برشلونة وإنتر ميلان وسلافيا براغ، علق بقوله “نحن مع أندية قوية، لكننا أحد هؤلاء، أعتقد أنهم يخشون مواجهتنا أيضا”.
واختتم الدولي المغربي قائلا، “لا أعلم ما إذا كانت مجموعة الموت أو لا، لكننا نعلم مدى صعوبتها.. سنقاتل من أجل التأهل”.

Related posts

Top