حكيمي يقترب من يوفنتوس الإيطالي

أكد تقرير صحفي إيطالي، أول أمس الأحد، أن نادي يوفنتوس يراقب المغربي أشرف حكيمي، ظهير بوروسيا دورتموند المعار من ريال مدريد الاسباني.
ووفقا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن السيدة العجوز مهتم جدا بحكيمي، ولكنه لن يتخذ الآن أي خطوة بشأن ضمه.
وأشارت إلى أن قرار يوفنتوس يعود إلى أن حكيمي يلعب مع دورتموند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، كما أن عقد الدولي المغربي مع ريال مدريد ينتهي في صيف سنة 2021.
ويركز يوفنتوس بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ضم اللاعبين المميزين في صفقات مجانية، بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم السابقة.
وبدوره، كشف موقع “فيتشازو” الإسباني عن رغبة فريق تشيلسي الإنجليزي في ضم مدافع المنتخب الوطني أشرف حكيمي، لينضاف إلى فريق يوفنتوس الإيطالي الذي عبر عن الرغبة ذاتها.
وشدد المصدر ذاته، كون أن العملاق الإنجليزي مستعد لدفع ما قيمته 35 مليون أورو، للظفر بخدمات لاعب الريال، المعار إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني.
يذكر أنه تم تصعيد حكيمي إلى الفريق الأول في ريال مدريد خلال سنة 2017، قبل أن ينتقل إلى دورتموند معارا لمدة موسمين ابتداء من صيف سنة 2018.
ويتميز الدولي المغربي بالقدرة على اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، بعدما لعب في أكثر من مرة رفقة المنتخب المغربي في عهد هيرفي رونار، المدرب السابق للعناصر الوطنية.

بيان اليوم

Related posts

Top