خاليلوزيتش: حمد الله رفض التواجد رفقة الأسود

أوضح الناخب الوطني الجديد، وحيد خاليلوزيتش، أن كيفين مالكويت رفض حمل قميص المنتخب المغربي خلال وديتي ليبيا والغابون، مرجعا السبب لكونه يريد مجاورة منتخب الديكة.
وقال خاليلوزيتش، أول أمس الأربعاء، في الندوة الصحفية التي عقدت بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، “مالكويت اعتذر عن مجاورة المجموعة الوطنية.. لقد توصلت برسالة نصية من لاعب نابولي، بعد أن وضعت اسمه في اللائحة النهائية”.
واعتبر المدرب البوسني المتحدث قائلا، “سيغيب حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام عن وديتي ليبيا والغابون، بعدما أحس بتعب شديد في المعسكر التدريبي، قبل أن يغادره صوب هولندا”.
وحول غياب حمد الله، اعتبر وحيد خاليلوزيتش، أن عبد الرزاق حمد الله هو من طلب إعفاءه من المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي، نافيا بذلك جملة الشائعات التي ربطت عدم توصل لاعب النصر السعودي باستدعاء، في وقت عبر عن عدم رغبته في مجاورة العناصر الوطنية في الفترة الراهنة”.
وفي ذات السياق، قال خليلوزيتش “سنلعب المباراتين في وجدة وطنجة، وهذا شيء جيد، لأننا في انتظار حضور جماهيري كبير، لذلك طلبت من اللاعبين أن نظهر بشكل جيد ونحقق الفوز”.
وأشار قائلا، “المنتخب المغربي يعاني من غيابات، الإصابة أبعدت حكيم زياش ودرار وشفيق وغيرهم.. أتابع مجموعة من اللاعبين الشباب في الدوريات الأوروبية، ستكون الفرصة متاحة لاستدعائهم مستقبلا”.

بيان اليوم

Related posts

Top