رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية يعزي في ضحايا الزلزال

حرص رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو، على الاتصال هاتفيا بالزميل بدر الدين الإدريسي رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، للاطمئنان عليه ومن خلاله على عموم الصحافيين الرياضيين المغاربة.

وقدم جياني ميرلو، بالمناسبة باسمه وباسم أعضاء المكتب التنفيذي وعموم الإعلاميين الرياضيين المنضوين تحت لواء الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، خالص العزاء وصادق المواساة في ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب يوم الجمعة الأخير.

وعبر ميرلو للزميل بدر الدين الإدريسي عن مشاطرته أحزان المغاربة وتضامنه وتعاطفه الكاملين معهم، سائلا الرحمة للمتوفين والشفاء العاجل لكل المصابين والمنكوبين، ومؤكدا يقينه على أن المغرب قادر على تجاوز هذه المحنة، عارضا ما تراه الجمعية ضروريا من دعم ومساندة.

وكان الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية، قد سارع من الساعات الأولى لوقوع الزلزال الأليم، للتواصل هاتفيا مع الزميل بدر الدين الإدريسي للاطمئنان على الأحوال وتقديم التعازي والمواساة، وكذلك كان الأمر مع الزميل عبد اللاي ثيام رئيس الاتحاد الإفريقي للصحافة الرياضية، ومع العديد من رؤساء الجمعيات والروابط والاتحادات الوطنية الوصية في دولها على الإعلام الرياضي.

Top