روديغر: مكالمة أنشيلوتي حسمت انتقالي إلى ريال مدريد

قال المدافع الألماني أنطونيو روديغر الوافد الجديد في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال تقديمه لوسائل الإعلام أول أمس الاثنين إنه “مستعد للقتال” من أجل مكان في التشكيلة الأساسية لبطل إسبانيا وأوروبا.

وقال روديغر (29 عاما): “من الواضح أن ريال مدريد لديه الكثير من اللاعبين الجيدين جدا، خاصة في مركزي، لكنني أشعر بثقة تامة”.

ويزيد انضمام روديغر إلى صفوف النادي الملكي من شدة المنافسة على مركزي قلب الدفاع، حيث يوجد البرازيلي إيدر ميليتاو والنمسوي دافيد ألابا إلى جانب تواجد ناتشو هرنانديز وخيسوس فاييخو.

وأضاف عقب خضوعه للفحص الطبي الرويتيني وتقديمه في مركز سيوداد ديبورتيفا التابع لريال مدريد في فالديبيباس شمال شرق العاصمة: “أنتم تعرفون أنه ستكون هناك منافسة في ريال مدريد، لا يمكنك أن تضمن شيئا في التشكيلة، لكنني مستعد للقتال من أجل حجز مركزي”.

ووقع روديغر المولود في العاصمة برلين، عقدا لمدة أربع سنوات حتى يونيو 2026 مع ريال مدريد بعدما انتهى ارتباطه مع نادي تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم.

وحسب وسائل الإعلام الإسبانية، سيتقاضى روديغر تسعة ملايين يورو في الموسم الواحد مع مكافأة توقيع قدرها 8 ملايين يورو.

وكشف الدولي الألماني أنه تواصل للمرة الأولى مع ريال مدريد في شتنبر الماضي، لكن محادثته مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أبريل هي التي حمسته حقا.

وقال مدافع روما الإيطالي وشتوتغارت السابق “أعتقد أن الاتصال مع أنشيلوتي كان الأكثر أهمية لأنني اتخذت قرار اللعب مع هذا الفريق من أجل أنشيلوتي”.

وأوضح روديغر إنه يقدر المباريات التي قلب فيها ريال مدريد الطاولة على منافسيه خلال النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي كان تشيلسي أحد ضحايا في ربع النهائي، وقبله باريس سان جرمان الفرنسي في ثمن النهائي، ثم مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي.

وخسر تشيلسي 1-3 ذهابا في ملعبه “ستامفورد بريدج”، لكنه كان في طريقه إلى نصف النهائي عندما تقدم بثلاثية نظيفة إيابا في مدريد قبل أن يسجل البرازيلي رودريغو هدفا في الدقائق الأخيرة فارضا الاحتكام إلى شوطين إضافيين سجل خلالهما القائد الفرنسي كريم بنزيمة هدفا (2-3) قطع به “الميرينغي” إلى نصف النهائي.

وعلق روديغر على تلك المباراة قائلا: “كانت مباراة خاصة جدا وقوية جدا، بالنسبة لي كانت المرة الأولى التي ألعب فيها في (ملعب سانتياغو) برنابيو”، مؤكدا أنه على الرغم من أنه كان على تواصل بالنادي الملكي، إلا أنه لم يواجه أي صعوبات أثناء لعب المباراة.

وختم “كان الأمر سهلا لأنه لم يكن هناك شيء واضح في ذلك الوقت، وحتى لو كانت هناك مؤشرات، فمن المهم أن أكون محترفا وفي ذلك الوقت كان هدفي هو إقصاء ريال مدريد”.

Related posts

Top