رونار: لن نسافر إلى روسيا للمشاركة فقط..

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار، أنه بنسبة 90 % حسم اختياراته لكأس العالم 2018، وأن 10 في المائة تركها للظروف والإصابات التي قد تحدث في أي وقت.
وأوضح مدرب المنتخب المغربي في حوار أجراه مع موقع “غول”، أن الجميع يتحدث عن مباراتي إسبانيا والبرتغال، لكن هناك مباراة أخرى قوية وصعبة أمام المنتخب الإيراني.
وبخصوص قدرة “أسود الأطلس” على إيقاف منتخب البرتغال أو إسبانيا، أكد رونار أنه يجب أن نبذل كل جهودنا، ويمكن أن نأخذ الجزائر كمثال، حيث عانى المنتخب الألماني أمامهم في كأس العالم 2014، لهذا نحن بحاجة إلى تقديم أفضل من ذلك، ونحن نثق في قدراتنا.
وأضاف “الثعلب” الفرنسي، أنه لا يهم من سنواجه في الأول المهم هو التأهل إلى الدور الثاني، مؤكدا أن خاض كأس افريقيا في العديد من المناسبات ويبقى الأهم أن تكون في أحد من المركزين الأول والثاني.
وتابع رونار بخصوص عدم توفر المنتخب الإسباني على رأس حربة جيد، أكد أن “لاروخا” يضم ألفارو موراتا ودييغو كوستا واللذان يعتبران من بين أبرز الهدافين، ولا أظن أنهم يعانون من نقص في الهجوم.
وكشف رونار أن المباراة أمام البرتغال صعبة أيضا، وأنه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يجب محاولة إيقاف كريستيانو رونالدو الذي يعتبر من بين أفضل اللاعبين في العالم.
وأكد رونار أن الخروج من الدور الأول سيشكل له حسرة كبيرة، وأنه لن يسافر إلى روسيا لمواجهة البرتغال وإسبانيا وإيران فقط.
وأشار “الثعلب” الفرنسي، أن فرص حمل منير الحدادي، لاعب فريق ديبورتيفو ألافيس الإسباني قميص المنتخب المغربي في مونديال روسيا، قليلة جدا.
وقال رونار :”كما تابعتم الملف فقد قيل كل شيء عنه، وهناك فرص قليلة لكي تتطور الأمور قبل كأس العالم 2018 بروسيا، ولا يجب أن نعول كثيرا على هذا التعزيز”.

 تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top