رونو كوميرس تفتتح وكالة جديدة غرب معمورة لسيارات رونو/داسيا في القنيطرة

افتتحت رونو كوميرس المغرب (Renault Commerce Maroc)، الرائدة في سوق السيارات المغربية، وشريكها غرب المعمورة للسياراتGharb Maamora Auto، موقع الوكالة الرئيسي في مدينة القنيطرة.

يوزع هذا الموقع الجديد، الذي يمتد على مساحة هكتار1 وباستثمار بقيمة 3.2 مليون درهم، سيارات علامتي رونو وداسيا (Renault, Dacia)، كما يقدم جميع منتجات وخدمات مجموعة رونو: السيارات الجديدة، والسيارات المستعملة، والاكسسوارات، والتمويل، والخدمات عبر موبلايز للخدمات الماليةMobilize Financial Services، وقطع الغيار، فضلا عن الخدمات الميكانيكية والخدمات الخاصة بهياكل السيارات.

تواصل رونو كوميرس المغرب (Renault Commerce Maroc) استراتيجيتها المتمثلة في توفير تغطية مثلى لتراب المملكة، بما يحقق رضا الزبائن.

بالإضافة إلى الموقع الأول في وسط المدينة، تعزز قاعة العرض الجديدة لعلامتي رونو وداسيا (Renault، Dacia) التواجد التجاري لشركة رونو كوميرس المغرب (Renault Commerce Maroc) في هذه المدينة المغربية تأتي في المرتبة 7 في سوق السيارات.

وتم بناء وكالة غرب معمورة للسيارات الجديدة على مساحة إجمالية تمتد على هكتار واحد، 1300 متر مربع منها مخصصة لقاعات عرض السيارات الجديدة لعلامات داسيا ورونو (Renault, Dacia) بالإضافة إلى رونو مينيت (Renault Minute) التي تقدم خدمة محددة خاصة بالصيانة السريعة.

تم تخصيص ما يقارب 1700 متر مربع للأوراش الميكانيكية وهياكل السيارة، مع تجهيزها بعدد من الجسور وصل مجموعها إلى 17 جسرا للأفراد وللمهنيين ، بما في ذلك 3 جسور للأشغال السريعة، وجسر واحد و4 أعمدة مخصصة للهندسة القياسية، وجهاز1 يعمل بالهواء المضغوط، وجهاز1 لتكييف الهواء، و6 جسور للأشغال الميكانيكية (3T)، وجسر 1 (7T) للمهنيين، ومنطقتان 2 للتحضير، وكشك 1 ومختبر1 للصباغة؛ بالإضافة إلى رونو مينيت (Renault Minute) وخدمتها المحددة لأشغال الصيانة السريعة.

ولضمان توفر قطع الغيار والاستجابة في أقرب وقت ممكن لطلب الزبائن، يتكون متجر قطع الغيار، الذي تبلغ مساحته 480 مترا مربعا، من طابقين 2. وتستعمل سيارة لتوصيل قطع الغيار مباشرة إلى الزبون ليكتمل هذا النظام.

تغطي الوكالة الجديدة جميع الأنشطة التجارية والخدماتية لشركة رونو كوميرس المغرب (Renault Commerce Maroc)، والمتمثلة في بيع السيارات الجديدة التي تحمل علامتي رونو وداسيا، ولكن أيضا السيارات التجارية وقريبا السيارات المستعملة كذلك.  تفتح وكالة غرب معمورة للسيارات ابوابها 6 أيام في الأسبوع، وتستهدف كلا من الزبائن الأفراد والمهنيين، مع تقديم دعم مخصص حسب حاجات الأشخاص الراغبين في شراء سيارة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الرقمية التفاعلية لتمكين الزبون من أن يعيش تجربة على أفضل مستوى.

تم تزويد وكالة غرب المعمورة للسيارات Gharb Maamora Auto بخدمة PRO+، علامة “الخبير” المخصصة للمستخدمين المحترفين للسيارات التجارية، لتسهيل حياتهم اليومية. وهو ما يتيح استقبالا مخصصا بعد البيع، بالإضافة إلى منتجات وخدمات تتكيف مع حاجات الزبائن المحترفين.

تعتبر موبلايز للخدمات المالية Mobilize Financial Services (التي كانت تسمى RCI Finance Maroc سابقا)، المتواجدة في الموقع، نقطة قوة في تجربة الزبون، حيث توفر له فرصة اختيار تمويل تدرج فيه خدمات مختلفة ترتبط باستخدام سيارته، مثل التأمين وعقد الصيانة. وبفضل هذه المقاربة الفريدة من نوعها “للتسوق الشامل في مكان واحد”، يتجنب الزبون مشقة  التنقل وتعدد الإجراءات، مما يتيح له عيش تجربة اقتناء تتسم بالبساطة، والسلاسة، والتكامل.

Related posts

Top