زوران: سأشرف على انتدابات الوداد الشتوية

أكد زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن فترة الانتقالات الشتوية الحالية هو الذي سيشرف فيها على انتداب لاعبين حسب مراكز الخصاص في النادي، مؤكدا، أنه يتحمل كامل المسؤولية في الأسماء التي سيتم التعاقد معها.
وأضاف مانولوفيتش في تصريحات صحفية، أنه هو من سيقرر في كل شيء يخص التعاقدات الجديدة في ظل حديث العديد من وسائل الإعلام عن أسماء مرشحة للانضمام للوداد في فترة الميركاتو الشتوي.
واعتبر مدرب الوداد البيضاوي قائلا، “بعد نهاية الديربي البيضاوي سيكون لي قرارات خاصة هذا الموضوع.. أنا من سيحدد لائحة مغادري الفريق وأنا من سيحسم في مصير اللاعبين الذين سأعتمد عليهم في النصف الثاني من البطولة الاحترافية”.
وسيخوض الوداد البيضاوي مباشرة بعد مباراة الديربي البيضاوي، ثالث مباريات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، عندما يستقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا.
وبعد 3 أيام وبالتحديد في فاتح السنة الجديدة، سيستقبل النادي الأحمر ضيفه اتحاد طنجة، برسم الدورة الـ 11 من البطولة الاحترافية، في وقت سيجري فيه ثاني رابع مواجهاته بعصبة الأبطال أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي في ثاني يناير القادم.
ومن المرتقب، أن يتم تأجيل مباراة اتحاد طنجة إلى موعد لاحق، بحكم تزامنها مع تاريخ مواجهة أخرى بدوري أبطال إفريقيا موسم 2020-2021.

> عادل غرباوي

Related posts

Top