زورك: أخطأنا عندما لم نشتر عقد حكيمي

في وقت أبدى المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني مايكل زورك أسفه على عدم شراء عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي بصفة نهائية، قدم متصدر الدوري الألماني عرضا مغريا لانتداب المغربي الآخر حكيم زياش.
وقال زورك في تصريحات صحفية “لو كنا نعلم أن حكيمي بهذا المستوى لما اكتفينا باستعارته من ناديه. لقد ارتكبنا خطأ كبيرا بعدم شراء عقده منذ البداية”، في إشارة إلى الأداء اللافت الذي يقدمه الدولي المغربي حتى رفقة الفريق.
وباتت إدارة دورتموند تفكر جديا في شراء عقد حكيمي بعد ضمه من ناديه السابق ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لموسمين، إذ صرح الرئيس التنفيذي هانز خواكيم فاتسكه بأن النادي يفكر في تكرار ما حدث مع الإسباني باكو ألكاسير، إذ فعل بند شرائه من برشلونة الإسباني.
وفي وقت يرغب النادي الملكي في استعادة خدمات الدولي المغربي صيف 2019، بيدو أن حكيمي يفضل البقاء بدورتموند، إذ اعتبر اللاعب في تصريحات صحفية أن انتقاله إلى دورتموند كان تغييرا ذكيا وجيدا وتحدبا كبيرا في مسيرته.
وارتباطا بأخبار دوتموند، ذكرت مصادر صحفية أن إدارة متصدر الدوري الألماني قد وصلت إلى مرحلة متقدمة في مفاوضاتها مع الدولي المغربي لنادي أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وحسب ذات المصادر، فقد قدمت إدارة النادي الألماني يناهز 40 مليون يورو مقابل ضم زياش الذي أعلم المدير الرياضي الهولندي مارك أوفر مارس برغبته في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي التي سيغلق ليلة اليوم الخميس.
وسبق لدورتموند أن أبدى اهتمامه بخدمات زياش الذي سجل 11 هدفا في 16 مباراة، لكن أجاكس قد يرفض تسريح اللاعب في ظل رغبته في المضي قدما بمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه ريال مدريد في دور الـ16.

> صلاح الدين برباش

Related posts

Top