سباق ثنائي بين يونايتد وتشيلسي للتعاقد مع حكيمي

 

بات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، منفتحا على فكرة التخلي عن ظهيره الأيمن المغربي أشرف حكيمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام ناديين إنجليزيين بالحصول على خدماته.

وحسب منصة “Teamtalk” الرياضية، فإن باريس سان جيرمان يخطط لإحداث ثورة داخل صفوفه عقب نهاية الموسم الحالي، سيكون أحد أبرز ملامحها التخلي عن عدة لاعبين كبار يتقدمهم أشرف حكيمي، وذلك لتمويل خزانة النادي الفرنسي لضمان التوافق مع قانون اللعب المالي النظيف، ومن ثم إبرام صفقات جديدة.

وأبدى ناديا مانشستر يونايتد وتشيلسي رغبة كبيرة في التعاقد مع النجم البالغ من العمر 24 عسنة، لكن الشياطين الحمر يتقدمون في السباق بفعل اقترابهم من الوصول إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلى الرغم من ذلك، لا يمكن اعتبار تشيلسي خارج السابق، خاصة أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو مدرب البلوز المرتقب، عمل سابقا مع حكيمي في باريس سان جيرمان، ويرغب في وصوله إلى ستامفورد بريدج، خلال الصيف المرتقب.

وكانت مصادر صحفية سابقة، قد أكدت أن حكيمي يعد واحدا من 7 لاعبين لا يمكن المساس بهم في صفوف النادي الباريسي بقرار من رئيسه القطري ناصر الخليفي، إلا أن النجم المغربي بات يظهر رغبة واضحة في الرحيل من أجل تغيير البيئة التي يحترف كرة القدم بها، في ظل ملاحقته بتهمة اعتداء جنسي في فرنسا انتهت بانفصاله عن زوجته السابقة هبة عبوك.

وانضم المدافع المغربي إلى صفوف باريس سان جيرمان سنة 2021، مقابل 60 مليون يورو قادما من إنتر ميلان، ومنذ ذلك الوقت خاض 77 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز عبرها 8 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن حكيمي خاض مع باريس سان جيرمان 36 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 70 مليون يورو، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.

بيان اليوم

Related posts

Top