سقوط مفاجئ للجيش أمام فيوتشر

أهدر فريق الجيش الملكي فرصة حسم تأهله إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخسارته أول أمس الأربعاء أمام مضيفه فيوتشر المصري 0-2 في مباراة الجولة الرابعة عن دور المجموعات.

وعلى ملعب السلام في القاهرة، فرض أصحاب الأرض سيطرتهم منذ صافرة البداية لإدراكهم أهمية الفوز لأن أي نتيجة أخرى ستعني انتهاء المغامرة القارية الأولى.

وحصل فيوتشر على ضربة جزاء احتسبها الحكم الجنوب افريقي توم أبونغيلي إثر لمسة يد على مدافع الجيش ديني بورغيس من الرأس الأخضر، سجلها مروان محسن غالى يمين حارس المرمى أيوب لكرد (10).

التقدم أجبر الفريق المضيف على التراجع للحفاظ على تقدمه، ما سمح للفريق الرباطي في الاستحواذ والسيطرة بحثا عن إدراك التعادل، وافتقد الفريق إلى اللمسة الأخيرة إزاء الفرص العديدة التي لاحت أمام مهاجميه.

وعلى غرار الشوط الأول، استهل الفريق المصري ضغطا مكثفا أثمر عن هدف تعزيز النتيجة عندما أرسل الظهير الكاميروني جوزف نغويم الكرة عرضية من ركنية حولها المدافع المغربي حاتم الصوابي بالخطإ في مرمى فريقه (50).

وتراجع فيوتشر مجددا للدفاع مع الاعتماد على المرتدات السريعة، مقابل سعي الجيش إلى تدارك الموقف حيث كان الحارس محمود جنش بالمرصاد للفرص المغربية ولاسيما بعد تغييرات المدرب الفرنسي فرناندو دا كروز الهجومية.

Related posts

Top