سلا.. 370 أسرة معوزة تستفيد من قفة الأيادي المتضامنة

مساهمة منها في المجهود الوطني للتخفيف من الآثار السلبية لتفشي فيروس كورونا كوفيد 19 والانخراط في التدابير الاحترازية المتخذة من أجل الوقاية منه،قامت جمعية الأيادي المتضامنة لذوي الاحتياجات الخاص بدعم من المحسنين والعاطفين وبتعاون مع السلطات المحلية ، (قامت الجمعية ) بتوزيع مواد غذائية أساسية على الفئات المحتاجة من “الأشخاص ذوي الإعاقة و أصحاب الظروف الصعبة” وعدد من المهاجرين الأفارقة واللاجئين . حيث استفاد من هذه المبادرة مؤخرا أزيد من 370 أسرة في حالة هشاشة.

و تأتي هذه المبادرة بعد تنظيم الجمعية لحملة تحسيسية للوقاية من هذا الوباء لفائدة الساكنة بعدد من أحياء مدينة سلا،خصوصا بسيدي موسى و أيضا المشاركة في عدد من الأوراش البيئية..إضافة لمواكبة شباب الجمعية في عملية تعبئة الأسر للتسجيل في موقع www.tadamoncovid.ma حتى تتمكن من الاستفادة من دعم صندوق مواجهة تداعيات جائحة كورونا تنفيذا للتعليمات الملكية.

و في كلمة بالمناسبة قال محمد وهيب رئيس الجمعية ” لا يفوت الخلية الاجتماعية للأيادي المتضامنة أن تتقدم بالشكر الجزيل للأعضاء الشرفيين و المحسنين و العاطفين على الجمعية، والسلطات و لكل من قدم يد المساعدة في سبيل بلوغ هذا الهدف النبيل، في تخفيف عبء الحياة اليومية و تدليل الصعاب المعيشية. آملين أن تحظى أنشطة الأيادي المتضامنة بربوع المملكة المغربية بالمزيد من الداعمين”.

ع. عسول

Related posts

Top