سلسلة KFC تطلق مجموعة من العروض الاستثنائية

في إطار الاحتفال بشهر رمضان المبارك، أعلنت سلسلة مطاعم KFC المغرب (كنتاكي فرايد تشيكن) العلامة التجارية للوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج المقلي، عن إطلاقها مجموعة من العروض التي تتضمن وجبات وقوائم طعام استثنائية والمصممة خصيصا لتمنح للعائلات المغربية لحظات من المشاركة والفرح حول أطباق شهية ولذيذة وبأسعار تنافسية. وتعكس هذه الخطوة التزام KFC المغرب المستمر وحرصها الدائم على تعزيز ارتباطها بالمغاربة، وذلك من خلال السهر على خلق تناغم تام مع التقاليد المحلية وكذا العمل على تلبية انتظارات زبنائها خلال هذا الشهر الفضيل.
وبمناسبة شهر رمضان، كشفت KFC المغرب عن عرضين جديدين صُمما خصيصًا ليُلبيا جميع الأذواق، ويتعلق الأمر: بوجبة فطور رمضان الفردية بسعر 89 درهم، وهي عبارة عن وجبة متوازنة ومتكاملة، لذيذة ومغذية موجهة بالأساس للزبناء الراغبين في إفطار يجمع ما بين الجودة والتنوع؛ أما العرض الثاني فهو وجبة فطور رمضان العائلية بسعر 299 درهماً، وهذه الوجبة مُصممة بالخصوص لكل من يبحث عن إفطار يجتمع حوله الأفراد في جوي عائلي وحميمي، ويأتي هذا العرض الثاني الذي تقترحه KFC المغرب كوجبة سخية تشجع على التقاسم والود والوئام، وتتناسب مع أجواء رمضان المميزة. وتهدف هذه العروض التي أعلنت عنها KFC المغرب، إلى ضمان إمكانية الحصول على وجبات تلبي أذواق واختيارات جميع الزبناء والمستهلكين، وخاصة فئة الطلبة وفئة الشباب، وبالتالي ضمان حصول الجميع على طعام مُرضٍ وذو جودة عالية طوال شهر رمضان.
من خلال هذه العروض التي أطلقتها بمناسبة شهر رمضان، تؤكد علامة KFC المغرب، مرة أخرى، عن التزامها القوي وحرصها الشديد على معانقة كل ما يتعلق بالتقاليد المحلية وتعزيز علاقتها مع مكونات المجتمع المغربي، عبر تمكين الزبناء من الاستمتاع بلحظات من الود والبهجة من خلال تقديم وجبات لذيذة وعالية الجودة ومتاحة للجميع.
تواصل KFC المغرب، تأكيد التزامها الراسخ بالجودة والاستدامة، حيث تولي العلامة اهتماما خاصا لمصادر المكونات المستخدمة في إعداد الوجبات التي تقدمها لزبنائها. وتجدر الإشارة إلى أن 80% من المكونات الأساسية التي تدخل في إعداد الوجبات تأتي من مصادر مغربية، مما يدل على دعم العلامة التجارية للاقتصاد المحلي والزراعة المغربية.

Top