“سهام للتأمين” تطلق تطبيقا جديدا على الهاتف المحمول لتمكين زبنائها من تتبع عملياتهم

أعلنت سهام للتأمين عن إطلاق إصدارا جديدا لتطبيقها للهاتف المحمول، يمكن زبناءها من الولوج مجانية وبصفة آمنة إلى معلوماتهم الشخصية “العقود، تتبع ملفات الحوادث، ..”.
وتأتي إعادة تصميم تطبيقها للهاتف النقال هاته في إطار دينامية التطور المستمرة للشركة و كذا في سياق جائحة كوفيد والهدف منها هو السماح للمؤمنين بالقيام بمعظم الإجراءات عن بعد، أينما كانوا وعلى مدار 24 ساعة، في استقلالية تامة مع البقاء على اتصال مع وكلائهم وشركة التأمين.
وقد تمت إعادة تصميم التطبيق من طرف المصنع الرقمي السهام للتأمين، و تتميز النسخة الجديدة لتطبيق الهاتف المحمول السهام للتأمين بسهولة الاستخدام، مما يضمن الشفافية والوصول إلى الخدمات المفيدة و المبتكرة.

سهولة الاستخدام والولوج.

يتيح تطبيق الهاتف المحمول الجديد ولوجا آمنا وسريعا، مع إمكانية الدخول عن طريق البصمة. كما يوفر التطبيق تصفحا سهلة و مريحا، مما يتيح الوصول السريع إلى الخدمات الأساسية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المؤمن يفضل الاتصال من الحاسوب، فيمكن له أيضا الوصول إلى كافة معطياته في فضاء الزبون الجديد الخاص به، والمتاح من موقع الشركة.(www.sahamassurance.ma)
محتوی مبسط وواضح

يتوفر التطبيق الجديد على محتوى بسيط و واضح، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تعليمية، مما يسمح للزبناء بفهم العروض بشكل أفضل والإطلاع على الضمانات التي يتوفرون عليها.
وفي حال وقوع حادثة، تزودهم الدلائل التعليمية بمعلومات عن الإجراءات التي يجب اتباعها، كما توافيهم بجهات الاتصال المفيدة لارشادهم.
شفافية
بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي الإصدار الجديد من التطبيق الإطلاع على تفاصيل عقود تأمين السيارات، المنازل، التأمين الصحي والتأمين على الحياة.
وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر التطبيق الجديد على ميزة جديدة و غير مسبوقة تتمثل في تمكين الزبناء من متابعة تقدم ملفات حوادث سياراتهم بشكل آني، بالإضافة إلى تعويضات ملفاتهم الطبية، وضعية مدخراتهم و التأمين على الحياة.
موعد طبي بنقرة واحدة !

أتاحت النسخة الجديدة أيضا دمج خدمة أخرى مفيدة ومبتكرة. وهكذا، بفضل الشراكة مع Dabadoc (أول منصة لإدارة المواعيد الطبية عبر الإنترنت في إفريقيا)، يمكن لمستخدمي النسخة الجديدة لتطبيق الهاتف المحمول لسهام للتأمين تحديد الموقع الجغرافي للأطباء القريبين وأخد المواعيد الطبية بنقرة واحدة.
تؤكد هذه المبادرة التزام الشركة القوي بخدمة زبنائها، وكذلك مسؤوليتها البيئية، حيث إنها تمكن من تقليل الطباعة على الورق (مثل تقارير الإدخار) والبصمة الكربونية للمؤمنين (التقليل من التنقل).
أخيرا، تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة هي جزء من الرؤية المبتكرة لسهام للتأمين التي لا تزال رائدة في عالم الابتكار الرقمي: أول شركة تطلق تطبيقا للهاتف المحمول وموقعا للتجارة الإلكترونية (سنة 2012)، مصنعا رقميا (سنة 2017)، و أيضا تطبيق تقييم مخاطر الحريق (Assur’ Risque سنة 2020).

نبذة عن سهام للتأمين عضو مجموعة Sanlam

سهام للتأمين عضو مجموعة Sanlam Pan Africa للتأمين و هي حاضرة في السوق المغربية منذ أكثر من 70 سنة. الشركة رائدة في التأمين على غير الحياة و تشغل مرتبة الصدارة فيما يتعلق بالتأمين على السيارات و كذا التأمين الصحي. كما تتوفر هام للتأمين على أوسع شبكة تضم 500 وكيل عام عبر تراب المملكة، مما يخول لها حضورا في المناطق الحضرية وكذا القروية و يجعلها تتمتع بقرب جغرافي و عرض كامل من المنتوجات و الخدمات. كما أن تطور نشاطها يرتكز كذلك على شبكة من الوسطاء الشركاء
توفر سهام للتأمين لزبنائها تکامل شبكتها الفريدة، الدولية والمتعددة الثقافات لتضمن لهم المستوى الأمثل من جودة الخدمات لدعمهم في مشاريعهم.
حققت سهام للتأمين سنة 2020 رقم معاملات بقيمة 5,1 مليار درهم مسجلة انخفاظا بنسبة %5,5 مقارنة بسنة 2019 و يعزی هذا الإنخفاظ إلى تراجع أقساط التأمين على الحياة، حيث سجلت هذه الأخيرة تراجعا بنسبة %25,5 مقارنة بنهاية عام 2019، تحت تأثير الانخفاض في تحصيل المدخرات. انخفض رقم المعاملات نشاط التأمين على غير الحياة بشكل طفيف بنسبة %0,4 مقارنة بنهاية عام 2019.

Related posts

Top