شباب الحسيمة يواصل نزيف النقاط

واصل فريق شباب الريف الحسيمي سلسلة نتائجه السلبية بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب هذا الموسم، عندما سقط أمام مضيفه أولمبيك خريبكة (2/1)، أول أمس الأحد، برسم ثالث الجولات.
وقد تمكن الفريق الخريبكي من تدوين أولى أهداف المباراة، عبر المهاجم حمزة قلعي في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، قبل أن عدل عبد العظيم خضروف النتيجة لشباب الحسيمة من علامة الجزاء في الدقيقة 36.
وحاول أولمبيك خريبكة البحث عن تسجيل الهدف الثاني غير أن شباب الحسيمة كان منظما، قبل أن يتمكن خالد صروخ، من إهداء فريقه النقاط الثلاث، عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة 68.
وبهذا الانتصار، رفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الرابع، بينما يحتل شباب الحسيمة المركز الأخير بدون أي نقطة.
وقدم فريق شباب الريف الحسيمي واحدا من أسوء من بداياته هذا الموسم، حيث أقضي من منافسات كأس العرش أمام النادي القنيطري، علاوة على هزيمته في ثلاث مباريات متتالية بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وتلقت مرماه في بداية الموسم الجاري، 4 أهداف أمام النادي القنيطري (كأس العرش)، و6 أهداف في أولى الدورات أمام الرجاء البيضاوي (الدورة الأولى)، و4 أهداف أمام الجيش الملكي (الدورة الثانية)، وهدفين أمام أولمبيك خريبكة (الدورة الثالثة).
وكان سمير بومسعود قد عبر عن صعوبة وضعية شباب الريف الحسيمي، إلا أن الوضع يقتضي التدخل لإعادة المياه الى مجاريها واخراج الفريق من النفق الذي يوجد فيه وذلك بتظافر الجهود والتشاور بين كل مكونات الفريق.

Related posts

Top