صـان داونز يفرض التعادل على الوداد

أنهى فريق الوداد البيضاوي ثاني مبارياته بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي خاضها، أول أمس السبت، أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ومن جانبه، أبدى بيتسو موسيماني مدرب فريق ماميلودي صان داونز الجنوب أفريقي، رضاه على نتيجة التعادل أمام الوداد البيضاوي، مشيدا بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في ثاني مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وأضاف موسيماني في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه كان يريد أن تنتهي المواجهة بالتعادل 1-1 أو 2-2 بحكم قوة الفريقين المتنافسين، لكن على العموم نقطة واحدة إيجابية من خارج الميدان.
وأشار مدرب صان داونز، أن كلا من أيوب الكعبي وأيمن الحسوني قد خلقا متاعب جمة للمدافعين، الشيء الذي جعله يأمر اللاعبين بعدم إتاحة مناطق فارغة للعب الكرة بشكل سهل.
واستطرد قائلا، “أنا سعيد لأننا لم نسقط في فخ الأخطاء ودافعنا جيدا، وحاولنا أيضا الضغط والاعتماد على سرعة مهاجمينا.. كنا منظمين وظهرنا بأداء جيد على المستوى الدفاعي والهجومي.”
إلى ذلك، هاجم زوران مانولوفيتش مدرب الوداد البيضاوي، حكم المباراة التي انتهت على وقع التعادل بدون أهداف، مؤكدا، أنه لا يريد الحديث كثيرا في الأمور التحكيمية التي لا تبقى من اختصاصاته.
وأضاف مانولوفيتش في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن حكم المباراة لم يكن في مستوى هذه القمة الكروية عبر تدخله كثيرا وقطعه لبعض الهجمات المرتدة، لكن التعادل يبقى منطقيا ومرضيا للفريقين.
واعتبر ذات المدرب قائلا، “لو كان بعض لاعبينا في لياقتهم البدنية المطلوبة، لظهرنا بوجه أكثر تألقا، وكان من الممكن أن ننتصر على غرار الحداد والكرتي والحسوني الذين عادوا من الإصابة.”
جدير بالذكر، أن صان داونز يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، متبوعا باتحاد الجزائر والوداد البيضاوي بنقطتين، في حين، بيترو أتلتيكو الأنغولي في آخر المراكز بنقطة واحدة.

 عادل غرباوي

Related posts

Top