صفرو: تعزيز سرية الدرك الملكي بسيارات رباعيات الدفع

تعززت سرية الدرك الملكي بصفرو بسيارات هبة من المجلس الإقليمي، دعما منه لقدرات هذا الجهاز الأمني في مجال التدخل ومراقبة السير والجولان.
ويتعلق الأمر بأربع عربات رباعيات الدفع وشاحنة صغيرة كلفت جميعها مليون و200 ألف درهم، سلمت اليوم الأربعاء بمقر عمالة صفرو، بحضور عامل الإقليم عمر تويمي بنجلون، والقائد الجهوي للدرك الملكي لجهة فاس-مكناس العقيد سمير العرابي وشخصيات مدنية وعسكرية.
وقال رئيس المجلس الإقليمي لصفرو إدريس الشطيبي خلال الحفل إن هذه المبادرة تندرج في إطار التنزيل السليم لبنود الاتفاق المشترك الموقع بين المجلس وسرية الدرك الملكي بصفرو، مستحضرين التوجيهات المولوية السامية بخصوص تمكين الإدارة الأمنية من الموارد البشرية والمادية اللازمة لأداء مهامها على الوجه المطلوب.
وأكد حرص المجلس الإقليمي على تسخير كل الإمكانات والموارد الضرورية للرفع من مستوى التجهيز وقدرات الأجهزة الأمنية من درك ملكي وأمن وطني وفق رؤية مندمجة ومتكاملة.
ومن جانبه، أشاد عامل الإقليم بهذا التعاون بين المجلس الإقليمي وسرية الدرك الملكي بصفرو، بما يعزز استتباب الأمن والرفع من جاهزية هذا الإطار الأمني خدمة للساكنة المحلية.

Related posts

Top