صلاح يقود الفراعنة لثاني الأدوار

قاد النجم محمد صلاح منتخب مصر إلى الدور ثمن النهائي من بطولة الأمم الإفريقية، بمساهمته الحاسمة في الفوز على جمهورية الكونغو الديموقراطية 2-0، أول أمس الأربعاء، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى.
ومنح صلاح الفراعنة الفوز من خلال تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43، بعدما كانت صاحب الهدف الأول بتمريرة حاسمة، سجل منها القائد أحمد المحمدي هدف التقدم (25).
ومن جانبه، طالب محمود حسن تريزيغيه، نجم منتخب مصر، الجماهير بالدعم، لتحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية 2019، مبديا سعادته بحصد لقب أفضل لاعب في مباراة الكونغو الديمقراطية التي فاز بها الفراعنة بثنائية دون رد، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة.
وقال تريزيغيه في تصريحات صحفية، “مهما حدث ننتظر دعم جمهورنا.. حتى إذا أخطأ لاعب أو اثنين فالمنتخب يحتاج المساندة من الجميع”.
وأشار ذات اللاعب، إلى أن الجائزة لا تعبر عن مجهوده بمفرده ولكن بفضل زملائه أيضا الذين ساعدوه على تقديم أداء مميز، موضحا أنه سعيد بالمستوى الذي وصلت إليه المجموعة.
وأوضح هداف المنتخب المصري الحالي، “المنتخب لا ينظر سوى للفوز في كل مباراة، ولا تشغله هوية منافسيه لأنه يسعى لحصد اللقب القاري”.

Related posts

Top