عموتة يتحدث عن مستقبله رفقة المنتخب المحلي

قال الحسين عموتة مدرب المنتخب المغربي للمحليين، “إنه سعيد للغاية بعد إسعاد جماهير الأسود، بحصد لقب أمم أفريقيا للمحليين التي أقيمت فعالياتها بالكاميرون.
وأضاف عموتة في تصريحات لقناة “ميدي 1 “، أنه من الجيد وجود إنجازات تسعد الشارع الكروي وتنعش الكرة المغربية التي تمكنت من مجابهة باقي المدارس الكروية.
وتابع مدرب المحليين قائلا، “لم أنشغل بالانتقادات، ركزت على عملي فقط.. أغلقت هاتفي في الكاميرون، لم يتوفر لدي الوقت لمتابعة ما يقال حول المنتخب المغربي”.
وأوضح المدرب السابق للفتح، أنه كان يركز على الاستعداد وضغط المباريات وتجهيز لاعبيه للظهور بشكل جيد، خاصة في وقت كانت مطالبا بالدفاع عن اللقب الذي توجت به العناصر الوطنية سنة 2018.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “كنا مجبرين على إعادة شريط مباراة كل خصم سنواجهه، مرتين أو 3 مرات، التجربة علمتني أنه دائما لا وجود للإجماع على اختيارات كل مدرب، لكن في الأخير فزنا بالكأس وأسعدنا كل المغاربة”.
وختم حديثه بالقول، لا أتابع الإعلام منذ 14 سنة، إلا من بعض البرامج التي أحصل على الاستفادة منها.. عقدي لا زال ساريا حتى يونيو المقبل رفقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

Related posts

Top