غيثة لحمامصي تسرق الأضواء على البساط الأحمر

سرقت الموديل والممثلة المغربية غيثة لحمامصي الأضواء مساء السبت 30 نونبر، خلال مرورها على البساط الأحمر بمهرجان مراكش الدولي للفيلم في دورته 18.
الفنانة غيثة لحمامصي ارتدت فستانا مثيرا بتطاريز مغربية من تصميم المصممة المغربية سليمة بوسوني، فيما اعتمدت على مكياج أبرز جمالها مع تسريحة شعر بسيطة بأنامل خبير التجميل الشهير جواد قنانة، وأكملت إطلالتها بالأكسسوارات من علامة Rubies، أما الحقيبة فكانت من توقيع المصممة  المغربية بديعة التازي.
الإطلالة خطفت بها الموديل والممثلة المغربية غيثة لحمامصي الأنفاس ونافست بها إطلالات أكثر النجوم شهرة وتألقا، ورافق النجمة غيثة خلال مرورها على السجاد الأحمر عارض روسي، وهو الوجه الإعلاني للعلامة الأمريكية الشهيرة كالفن كلاين.
وأظهرت الصور التي التقطت لهما أن هناك علاقة رومانسية تجمعهما، خلقت التكهنات إن كان الموديل الروسي هو خطيبها أم تجمعهما فقط علاقة صداقة، باعتبار أن غيثة سبق لها أن اشتغلت مع نفس العلامة الأمريكية كوجه إعلاني.
للإشارة فقد أثارت الموديل والممثلة المغربية غيثة الجدل قبل سنوات بالبساط الأحمر بمهرجان مراكش أيضا حين ارتدت فستانا باللون الأخضر، انقسمت الآراء حوله بين من اعتبره جريئا، والبعض الآخر الذي اعتبر الإطلالة جاءت عالمية على غرار نجمات هوليوود .

Related posts

Top