فاخر يغادر الجيش قبل “الكلاسيكو”

قرر امحمد فاخر مدرب فريق الجيش الملكي، التنحي عن تدريب العساكر، في ظل أزمة النتائج السلبية التي حصدها منذ توليه الإشراف عليه بداية من الموسم الحالي.
وقد بدأ “الزعيم” موسمه بإقصاء من دور الـ 32 من مسابقة كأس العرش أمام الإتحاد الزموري للخميسات، قبل أن يواصل تواضعه بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، عبر احتلاله للمراكز الأخيرة برصيد 9 نقاط.
وتضاف سلسلة النتائج السلبية إلى التسجيل الصوتي الذي أكد فيه صاحبه، أن فاخر “يسمسر” في بعض اللاعبين الذين انتدبهم خلال بداية الميركاتو، علاوة على الضغط الجماهيري الذي تعرض له في آخر المباريات.
وكان مدرب الجيش الملكي قد أوضح في تصريحات صحفية، عن عزمه البقاء على رأس الفريق العسكري بالرغم من الخسارة أمام أولمبيك آسفي، بحكم أنه اتفق مع إدارة النادي على تكوين فريق تنافسي في أفق المنافسة الموسم القادم على لقب البطولة.
وقد أشارت بعض المصادر الصحفية، أن المدرب البلجيكي زيدنيك كيزمان، بات هو المرشح الأوفر حظا، من أجل تعويض رحيل الإطار امحمد فاخر.
وقد سبق لزيدنيك كيزمان أن أشرف على تدريب مجموعة من الأندية الإيطالية، الشيء الذي يجعله في دائرة المدربين المطلوبين على رأس النادي العسكري.
ومن المرجح، أن يتولى سعد دحان مهمة قيادة الجيش الملكي في مواجهته يوم غد الأحد أمام الوداد البيضاوي، برسم الدورة الـ 11 من البطولة الإحترافية لاتصالات المغرب.
جدير بالذكر، أن الجيش الملكي يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة، برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصارين و3 تعادلات و4 هزائم، مع مباراة ناقصة.

عادل غرباوي

Related posts

Top