فوزين و 5 تعادلات حصيلة الدورة الأولى من بطولة “إنوي” القسم الثاني

تمكنت أندية أولمبيك الدشيرة والاتحاد الزموري للخميسات من تحقيق أول انتصار لهما في البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، بعدما فازا تواليا على كل من أولمبيك خريبكة واتحاد تواركة، برسم الجولة الافتتاحية التي أجريت، نهاية الأسبوع الماضي.
وآلت المباريات التي جمعت بين كل من شباب بن جرير أمام الوداد الرياضي الفاسي، والجمعية السلاوية أمام وداد تمارة، والشباب الرياضي السالمي أمام سطاد المغربي، وشباب أطلس خنيفرة أمام الكوكب المراكشي، والنادي القنيطري أمام رجاء بني ملال، بنتيجة التعادل، في جولة عرفت التعادل في 5 مواجهات من أصل 7.
وشهدت ذات الجولة تسجيل 14 هدفا، 5 منها في المواجهة التي جمعت اتحاد توراكة ضد الإتحاد الزموري للخميسات، في وقت تم تأجيل المواجهة بين الراسينغ البيضاوي وضيفه الإتحاد الرياضي البيضاوي “الطاس” إلى موعد لاحق.
وستقام ثاني الدورات، يومه الثلاثاء، ويوم غد الأربعاء، والخميس القادم، إذ سيواجه الوداد الفاسي ضيفه أولمبيك خريبكة، على أن يستقبل سطاد المغربي شباب بن جرير، على أرضية ملعب الشهود بالرباط.
وستتواصل المباريات بإجراء مواجهة الاتحاد البيضاوي أمام شباب أطلس خنفيرة، في وقت سيقارع الشباب الرياضي السالمي ووداد تمارة وجمعية سلا تواليا كلا من الاتحاد الزموري للخميسات والكوكب المراكشي، والاتحاد الرياضي التوروكي.
وستختتم منافسات الدورة الثانية من بطولة “إنوي” بمواجهتين اثنتين، حيث سيكون ملعب أدرار مسرحا لمباراة أولمبيك الدشيرة أمام النادي القنيطري، في حين، يستقبل رجاء بني ملال ضيفه الراسينغ البيضاوي.

> نتائج الدورة الأولى:

أولمبيك خريبكة … أولمبيك الدشيرة 1-0
شباب بن جرير … وداد فاس 1-1
الجمعية السلاوية … وداد تمارة 1-1
الشباب السالمي … سطاد المغربي 1-1
ش. أطلس خنيفرة … الكوكب المراكشي 0-0
اتحاد تواركة … اتحاد الخميسات 3-2
النادي القنيطري … ر. بني ملال 1-1
الراك … الإتحاد البيضاوي (تأجلت)

< برنامج الدورة الثانية:

يومه الثلاثاء:
الوداد الفاسي – أولمبيك خريبكة (15.00)
الاتحاد البيضاوي – ش. أ. خنيفرة (15.00)
سطاد المغربي – شباب بن جرير (15.00)
> يوم غد الأربعاء:
إتحاد الخميسات – الشباب السالمي (15.00)
الكوكب المراكشي – جمعية سلا (15.00)
وداد تمارة – اتحاد تواركة (15.00)
> الخميس القادم:
أولمبيك الدشيرة – النادي القنيطري (15.00)
ر. بني ملال – الراسينغ البيضاوي (15.00)

< عادل غرباوي

Related posts

Top