فوز الرجاء أمام طنجة يخمد غضب الجماهير

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الخميس، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء، مواجهة الدورة السابعة من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، أمام اتحاد طنجة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيعمل جمال السلامي، مدرب النادي الأخضر، على تعويض نتيجة التعادل التي حصدها الجولة الماضية أمام الجيش الملكي، في وقت تعالت فيه أصوات الجماهير بضرورة إقالته والبحث عن مدرب جديد للمرحلة القادمة.
ولن يكون بمقدور الرجاء الاعتماد على خدمات محسن متولي الذي يواصل الغياب عن المباريات الرسمية، في وقت تتكتم فيه الصفحة حول مستجدات الإصابة التي غيبته منذ مباراة ذهاب دور الـ 32 مكرر أمام الإتحاد المنستيري.
ومن جانبه، سيسعى اتحاد طنجة إلى تعويض الوجه المخيب الذي ظهر به أمام سريع وادي زم، والبحث عن تسجيل رابع انتصار في منافسات الموسم الحالي، للاقتراب أكثر من فرق المقدمة.
ويرغب إدريس المرابط بعد عودته للإشراف على تداريب “فارس البوغاز”، في قيادته لثاني تتويج بلقب البطولة، والعودة للمشاركة بعصبة الأبطال الإفريقية لثاني مرة في تاريخه.
وبالعودة لمواجهتي السنة الماضية، تمكن الرجاء من الفوز على اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد في مباراة الذهاب، قبل أن يخسر النادي الأخضر بهدف لصفر في مباراة الإياب.
وسيخوض كل من الرجاء وطنجة، يوم الأحد القادم، مباراتي الدورة الثامنة، تواليا أمام الدفاع الحسني الجديدي ومولودية وجدة، حسب البرنامج العام الموضوع من طرف العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

> عادل غرباوي

Related posts

Top