قدماء الجيش الملكي يلتئمون في جمعية رياضية

يعقد قدماء نادي الجيش الملكي لكرة القدم، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة السادسة مساء، بقاعة علال الفاسي بالرباط، جمعهم العام التأسيسي الذي سيتم خلاله مناقشة والمصادقة على القانون الأساسي لجمعية قدماء لاعبي الجيش الملكي لكرة القدم.
وسيعرف ذات الجمع انتخاب أول رئيس لجمعية القدماء والتي كتب لها أن ترى النور بالموازاة مع عدة تغييرات يشهدها هذا النادي العريق حاليا، سواء على مستوى الإدارة أو التدريب أو اللاعبين.
وضمت اللجنة التحضيرية الإدارية التي تكلفت بالإعداد للجمع العام المذكور؛ كلا من العميد الذهبي السابق وحامل أول كأس إفريقية للأندية البطلة سنة 1985 للمغرب محمد حمدي، إضافة إلى حسينة وصلاح الدين حمييد، وعبد اللهالأندلسي، والعثماني، ومصطفى زرزوف.
وجدير بالذكر أن قدماء الجيش الملكي يعتبرون من قدامى الأندية الوطنية الحاضرين بكل ثقلهم على الساحة الرياضية الوطنية وخاصة خلال السنين الأخيرة، من خلال مشاركتهم في العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والإنسانية، سواء بالعدوتين الرباط وسلا، أو بكل مدن المملكة، حيث يكونون محط ترحاب وإعجاب من طرف الجماهير المغربية التي تستحضر من خلالهم ذكريات الزمن الجميل لكرة القدم المغربية، على اعتبار أن النادي العسكري كان بمثابة القاطرة التي تجر وراءها الأندية الوطنية الأخرى.

بيان اليوم

Related posts

Top