لاعبو الرجاء يعودون إلى التداريب..

قرر لاعبو الرجاء الرياضي رفع الإضراب اليوم (الأربعاء)، والعودة إلى استئناف تداريبهم بمركب النادي بالوازيس، استعدادا لمواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي الأحد المقبل، برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في كرة القدم.
ويخوض لاعبو الرجاء إضرابهم عن التداريب منذ الأربعاء الماضي، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، الخاصة بمنحة الفوز بكأس العرش التي تقدر ب ثمانية ملايين سنتيم.
ورغم أن سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي، أخبر لاعبيه أنهم سيتوصلون بمستحقاتهم بداية الأسبوع الماضي، غير أن ذلك لم يحصل، ما دفعهم إلى اتخاذ قرار خوض إضراب عن التداريب، هو الأول لهم هذا الموسم.
وكان رئيس الرجاء قد سلم لائحة المنح إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قصد التكلف بصرف منح اللاعبين مباشرة في حساباتهم البنكية، غير أن تأخر الجامعة في صرفها وضع المكتب المسير الحالي في ورطة مع لاعبيه.
تبقى الإشارة إلى أن عضوين من اللجنة التحضيرية للجمع العام الاستثنائي، هما جواد الأمين، ومصطفى دحنان، والذي قرر عدد من منخرطي الرجاء عقده في 21 من الشهر الجاري، عقدا اجتماعا مع لاعبي الرجاء الرياضي صباح أول أمس (الاثنين).
واجتمع عضوا اللجنة التحضيرية بلاعبي الرجاء بمستودع ملابسهم بالوازيس، للحديث عن إضرابهم عن التداريب، والاستماع إلى مطالبهم.
وأخبر لاعبي الرجاء عضوية اللجنة التحضيرية أنهم يعتزمون العودة إلى التداريب اليوم (الأربعاء)، مؤكدين لهما أنه لم يسبق أن زارهم أي عضو من المكتب المسير الحالي، علما أن مصطفى سنيني، الكاتب العام للفريق، كان قد وعدهم بالاجتماع بهم في اليوم الثاني للإضراب، غير أنه تخلف لأسباب مجهولة.
وحضر جميع لاعبي الرجاء صباح أول أمس الإثنين إلى الوازيس، لتأكيد حضورهم، والانصراف بعد ذلك، إذ رفضوا مرة أخرى خوض تداريبهم، في انتظار تأكيد رفع الإضراب اليوم.
وكان أنس الزنيتي، حارس الفريق، اللاعب الوحيد الذي خرق الإضراب، والتحق بمفرده بالتدريبات وسط استياء زملائه الذين أعلنوا تمردهم ضد رئيس الرجاء سعيد حسبان، إلى حين تسوية مشكلة مستحقاتهم المالية.

محمد نجيب

Related posts

Top