لا غالب ولا مغلوب في مؤجل الدفاع والرجاء

آلت نتيجة مؤجل الدورة التاسعة بين الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي والذي دارت أطواره، ليلة أول أمس الإثنين، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة إلى التعادل السلبي صفر لمثله.
وبهذه النتيجة ظل فريق الرجاء البيضاوي في المركز السادس برصيد 28 نقطة، فيما يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي الصف الثامن بمجموع 26 نقطة.
ومعلوم أن المباراة غاب عنها من جانب الرجاء خمس عناصر أساسية، ويتعلق الأمر بكل من محمد الدويك، ومحمود بنحليب بداعي الإصابة، وإلياس الحداد والكونغوليين فابريس نغوما ومالانغو بسبب تواجدهم خارج المغرب، كما غاب عن مؤجل الدورة التاسعة بين الدفاع والرجاء جمال السلامي الموقوف ومساعده الأول يوسف السفري الموضوع رهن الحجر الصحي، بسبب مخالطته لمصاب بفيروس كورونا.
إلى ذلك، أكد مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي جمال أمان الله في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة، أن ضياع ضربة جزاء وطرد عبد الفتاح حذراف إضافة إلى إصابة العائد الطيبي بوخريص عوامل بعثرت أوراقه وشتت تركيز اللاعبين .
وأبدى المدرب المؤقت لفارس دكالة عدم رضاه عن نتيجة المباراة، معربا عن تفاؤله لمستقبل الفريق في قادم الدورات.
ومن جانبه، قال المساعد الثاني للمدرب جمال السلامي الرجاوي السابق هشام أبو شروان، “من الصعب أن يقدم فريقه في أول مباراة رسمية له أداء جيدا مع توقف البطولة لما يزيد عن أربعة أشهر”.
وأشار أبو شروان إلى أن فريق الرجاء البيضاوي مع توالي المبارايات ورجوع بعض الركائز الأساسية، سيعود لسابق عهده.

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top