لحتيمي ينتقل إلى طرابزون التركي

الهجهوج يغادر الفتح إلى الفيصلي السعودي

تعاقد اللاعب منتصر لحتيمي، رسميا، مع نادي طرابزون سبور التركي، لمدة 5 سنوات، في صفقة انتقال قادما من الفتح الرباطي، بعدما تجاوز الفحوصات الطبية، صباح أمس الاثنين، حسب مصادر إعلامية تركية.

واستغل لحتيمي تواجده رفقة المنتخب المغربي الأولمبي الذي شارك ضمن ألعاب التضامن الإسلامي “قونية 2022″، ليواصل مفاوضاته رفقة وكيل أعماله، في وقت أكدت نفس المصادر، أن الصفقة قد بلغت مليار و84 مليون سنتيم.

ومع نهاية منافسات الموسم الماضي، سارعت أندية الرجاء والوداد البيضاويين والترجي التونسي والزمالك المصري، إلى الاتصال بشكل رسمي بإدارة الفتح الرباطي من أجل التوصل إلى اتفاق يقضي بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 سنة.

وبات لحتيمي ثالث لاعب يغادر صفوف الفريق الرباطي هذا الموسم، بعد كل من المهدي مباريك الذي انضم لصفوف العين الإماراتي، وأشرف العزيري الذي انتقل لليون الفرنسي.

إلى ذلك، وقع رضا الهجهوج لاعب فريق الفتح الرباطي، عقد انضمامه لنادي الفيصلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسب ما أكدته مصادر “بيان اليوم”.

وفضل الهجهوج خوض تجربة احترافية جديدة، بعد توصل فريقه الفتح مع مسؤولي الفيصلي لاتفاق نهائي حول كل بنود العقد، ليجاور عمر العرجون، اللاعب السابق للرجاء البيضاوي.

ويعتبر رضا الهجهوج من خيرة المواهب التي أنجبتها مدرسة فريق الوداد، حيث توج رفقته بمجموعة من الألقاب، قبل أن يضطر لمغادرته، بعدما انتقل إلى عجمان الإماراتي، مرورا باتحاد العاصمة الجزائري، قبل انتقاله لصفوف أولمبيك خريبكة سنة 2018، ليلتحق بعدها بفريق الفتح الرباطي الذي كان يرتبط معه بعقد، يمتد لغاية نهاية الموسم المقبل .

عادل غرباوي

Related posts

Top