مانولوفيتش يقترب من مغادرة الوداد

بات الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب فريق الوداد البيضاوي، قريبا من مغادرة منصبه، بعد تواضع نتائجه خلال الأسابيع الماضية، بدءا بالإقصاء من مسابقة كأسي العرش ومحمد السادس للأندية، إضافة إلى الانطلاقة السيئة بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وتنضاف هاته الإخفاقات إلى الهزيمة في الديربي البيضاوي 127 أمام الرجاء، دون نسيان التعادل الأخير الذي حصده النادي الأحمر، أول أمس الأحد، أمام نهضة الزمامرة، برسم مؤجل الدورة التاسعة للبطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وأصبحت أيام المدرب مانولوفيتش معدودة على رأس الطاقم التقني للوداد، في وقت تشير فيه المصادر عن وجود اتفاق مسبق بين سعيد الناصيري رئيس الفريق ومدرب معروف من أجل تولي منصب التدريب في القريب العاجل.
ويبقى الفرنسي سيباستيان دوسابر المدرب السابق لنادي بيراميدز المصري الأوفر حظا من أجل خلافة المدرب الصربي الذي بصم هذا الموسم على بداية محتشمة للنادي الأحمر، حسب تعبير العديد من الجماهير الودادية التي تابعت مباراة نهضة الزمامرة.
ولن يكون بمقدور المدير الرياضي ميغيل أنخيل غاموندي تدريب أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، بحكم أن قانون المدربين بالدوري المحلي، يمنع أي مدرب أن يشرف على فريقين مختلفين خلال نفس السنة.
ويريد الناصيري خلال الفترة الحالية والتي تتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية، إطفاء غضب الجماهير الودادية التي تطالب بالتعاقد مع لاعبين قادرين على قيادة الفريق إلى التتويج في آخر الموسم، رافضين سياسة الترقيع التي ينهجها الرئيس المذكور.
جدير بالذكر، أن جماهير فصيل “إلترا وينرز” رددت خلال المباريات الأخيرة سواء بالعصبة أو بالبطولة الاحترافية شعار “حذاري حذاري الناصيري”، احتجاجا على النتائج السلبية المتكررة المسجلة.

 عادل غرباوي

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top