مدافع دورتموند مرشح لتتويج إفريقي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني أبدى اهتمامه بخدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي يلعب حاليا لصفوف نادي بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة من نادي ريال مدريد الإسباني.
ويقدم حكيمي مستويات رائعة مع دورتموند هذا الموسم، إذ سجل 6 أهداف وصنع مثلها خلال 26 مباراة لعبها مع “أسود الفيستيفال” في مختلف المسابقات، كما أنه هداف بروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 أهداف.
وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إنه “يبدو أن تألق حكيمي تجاوز المسؤولين في ريال مدريد، ليلفت اهتمام بايرن ميونخ أيضا الذي سأل إدارة النادي الملكي عن مستقبل اللاعب معه بعد نهاية مسلسل إعارته”.
ولعب أشرف حكيمي كظهير أيسر مع دورتموند في بعض الأحيان، كما سبق وأن لعب في المركز ذاته مع المنتخب المغربي تحت إشراف المدرب الفرنسي هيرفي رونار.
ووفقا لذات الصحيفة، فإن ريال مدريد واللاعب لم يتخذا قرارا نهائيا بشأن ما سيحدث بعد 30 يونيو المقبل، عندما تنتهي إعارته لدورتموند الذي لا يملك أحقية شراءه.
من جهة، تبدو حظوظ حكيمي وافرة في الحفاظ على جائزة أفضل لاعب صاعد بإفريقيا لسنة 2019، ضمن النسخة الـ28 من جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، والذي تقام مساء اليوم الثلاثاء بمدينة الغردقة المصرية.
وينافس حكيمي الذي توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب عربي واعد لسنة 2019 ضمن جوائز “غلوب سوكر”، كلا من النيجيريين صامويل تشوكويزي (فياريال الإسباني) وفيكتور أوسيمين (ليل الفرنسي).
وكان حكيمي قد فاز بالجائزة سنة 2018، بعد تفوقه على الإيفواري فرانك كيسي والنيجيري ويلفريد إنديدي.

بيان اليوم

Related posts

Top