مزراوي: نريد الحفاظ على نظافة شباكنا.. والدوري الألماني رائع

تحدث الدولي المغربي نصير مزراوي، المحترف في صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن المنافسة بينه وبين اللاعب الفرنسي بينجامين بافارد، على كسب الرسمية.
وقال مزراوي في حوار مطول مع صحيفة “AZ” الألمانية، في حديثه عن المنافسة مع بافارد، “إنها منافسة جيدة، وأيضا صحية. كلانا يبرز أفضل ما لديه، وهو أمر جيد بالنسبة لنا. في الوقت الحالي لا يمكنك القول أن أحدنا تغلب على الآخر. من المهم أن نتحسن باستمرار وأن تكون هذه المنافسة من أجل الفريق”.
وأضاف الدولي المغربي، “خط الدفاع جيد، كلنا نقوم بعمل جيد. للأسف استقبلنا هدفين ضد ماينز، ليس هذا ما نريده. نريد الحفاظ على نظافة شباكنا في كل مباراة. كان ذلك الشيء الوحيد المؤسف بعض الشيء”.
وتابع نفس المتحدث، “الأمر لا يتعلق فقط باللاعبين الموجودين على أرضية الملعب، فالفريق بأكمله مهم للنجاح. ولكن بالطبع، عندما تلعب آخر مباراتين أساسيا، فهذا شعور رائع. لأكون صادقا، لقد رأيت نفسي بالفعل جزءا مهما من الفريق منذ بداية الموسم”.
وأردف “أعتقد أن الفريق يعمل بشكل أفضل وأفضل. كل لاعب يشعر بالرضا، وكل فرد يعرف ما سيقوم به وكيف. يمكنك أن ترى جودة كل لاعب”.
واعتبر المنتقل حديثا إلى بارين ميونيخ، “لقد تعلمت القليل من اللغة الألمانية.
لكن الشيء الأكثر أهمية الذي تعلمته هنا هو أنه عليك دائما أن تعطي 100 بالمائة المنافسة هنا هائلة، هناك لاعبون جيدون بشكل لا يصدق في بايرن ميونخ، لاعبون رائعون”.
وأوضح قائلا، “لا يمكنك أن ترتكب أخطاء. أنت بحاجة إلى هذا التركيز والتركيز في مثل هذا النادي الكبير. أنا أتعلم ذلك في بايرن ميونخ”.
وأكمل حديثه، “إذا لعبنا في المستوى الذي نستطيع، إذا دافعنا كما نحن الآن، إذا واصلنا التحسن كما كنا، فإن خصمنا الأكبر هو أنفسنا. لكن بالطبع هناك فرق سيكون الأمر صعبا بالتأكيد في حال اللعب ضدها ريال مدريد أو مانشستر سيتي على سبيل المثال”.

Related posts

Top