مشاركة وازنة أبطال الغولف العالمي بالسلسلة الدولية للمغرب

تحتضن مسالك النادي الملكي للغواف دار السلام بالرباط من 3 إلى 6 نونبر المقبل منافسات الدورة الأولى للسلسلة الدولية للمغرب، بمشاركة وازنة لأبرز الأسماء.

وذكر بلاغ للجنة المنظمة أن هذه التظاهرة التي تعد المرحلة الـ17 من الدوري الآسيوي للغولف، تتميز بمشاركة ثمانية من بين أفضل عشرة لاعبين الأوائل في التصنيف الآسيوي، فضلا عن العديد من نجوم دوري “ليف غولف” .

وأضاف أن هذه المرة هي الأولى التي تجري فيها إحدى منافسات الدوري الآسيوي في منطقة شمال إفريقيا.

وتم إطلاق السلسلة الدولية للغولف التي يشرف على تنظيمها بشكل كامل الدوري الآسيوي، بهدف تعزيز ممارسة رياضة الغولف في آسيا والشرق الأوسط.

وأوضح المصدر ذاته، أن المشاركين في الدوري سيتبارون لنيل جائزة قيمتها 1.5 مليون دولار، مشيرا إلى أن هذا الحدث سيتميز بحضور اللاعب الكوري بيو كيم المصنف سابعا، الذي سيحاول الدفاع عن لقبه.

كما تعرف السلسلة الدولية للمغرب منافسة قوية بين الأمريكي شيهوان كيم والتايلاندي نتيثروم ثيبونج (سنغافورة) والكوري تيهون أوكي للحصول على مكان في منصة التتويج، على غرار التايلاندي كيراديش أفيبارنرات الحائز على بطولة الدوري الآسيوي لسنة 2003، والإسباني غونزالو فرنانديز كاستانو الفائز ببطولة سنغافورة المفتوحة، والأسترالي بريت رومفورد الفائز بالدوري الآسيوي مرتين.

ويرتقب أيضا، بحسب المنظمين، حضور ثلة من لاعبي الغولف الموهوبين، وعلى رأسهم البريطاني لايرد شيفيرد الفائز ببطولة الهواة في 2021، والهنغاري تايشي خو المتأهل لنهاية بطولة الهواة لمنطقة آسيا المحيط الهادي العام الماضي.

Related posts

Top