معسكر مغلق للرجاء والوداد قبل مباراة نصف عصبة الأبطال

بعد تتويج الرجاء البيضاوي رسميا بلقب البطولة الاحترافية في موسمها 2019-2020، يواصل قطبي مدينة الدار البيضاء سلسلة استعداداتهما لملاقاة كل من الأهلي والزمالك المصريين، يومي 17 و18 أكتوبر الجاري، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ويرغب الفريق الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي، في معانقة اللقب الإفريقي الذي غاب عن خزائنه منذ سنة 1999، في وقت يطمح الوداد لتتويج ينقذ به موسمه، وتكرار نهائي موسم 2017.
إلى ذلك، قرر الطاقم التقني للرجاء البقاء بمدينة الدار البيضاء، وخوض معكسر إعدادي مغلق، يمتد من يومه الأربعاء وحتى يوم المباراة، سيخصص لتطبيق بعض الخطط التكتيكية للحد من خطورة مهاجمي الزمالك بقيادة الدوليين المغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم.
ومن جانبه، قرر الأرجنتيني أنخلي ميغيل غاموندي برمجة معسكر الوداد التدريبي بمدينة الجديدة، لتحضير الفريق بشكل جيد، وإبعاده عن ضغط مناصريه، بعد خسارته لقب البطولة الاحترافية في آخر جولة.
ويطمح الرجاء لاستعادته لاعبيه المصابين، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحيم الشاكير، وسند الورفلي، وعمر بوطيب، وعبد الجليل جبيرة، في وقت سيغيب حميد أحداد، بحكم نهاية عقد إعارته من الزمالك المصري.
ولن يكون بمقدور الوداد الاعتماد على خدمات محمد رحيم الغير مسجل باللائحة الإفريقية، علاوة على إصابة كل من الشيخ إبراهيم كومارا، وأشرف داري، وأيوب العملود.
وستعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تحفيز الرجاء والوداد على بذل مزيد من الجهد، لبلوغ المباراة النهائية، وضمان تتويج مغربي بدوري أبطال إفريقيا، ومشاركة بكأس العالم للأندية القادمة.

عادل غرباوي

Related posts

Top