منتخب عموتة يواصل التحضيرات قبل ملاقاة أوغندا

يواصل المنتخب المغربي للمحليين بقيادة الناخب الوطني الحسين عموتة، مسلسل استعداداتهم، لخوض المباراة الثالثة والحاسمة، أمام أوغندا، برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، المقامة بالكاميرون 2021.
وكانت العناصر الوطنية قد تعادلت في ثاني المواجهات التي خاضتها، الجمعة الماضية، أمام المنتخب الرواندي، بدون أهداف، ليتأجل التأهل لدور ربع النهائي إلى آخر المباريات.
وقد طرح المستوى الذي قدمه “أسود البطولة” خلال مباراتي توغو ورواندا أكثر من علامة استفهام، في وقت أرجع الحسين عموتة هذا إلى أرضية الملعب التي أثرت على مردود المنتخب المغربي.
إلى ذلك، عرفت الحصة التدريبية التي أجريت، أول أمس السبت، عودة المدافع أشرف داري، بعد تلقيه الضوء الأخضر من عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي للمحليين.
ويتوجب على ممثل كرة القدم المغربية في منافسات “الشان 2021” تحقيق نتيجة الانتصار، من أحل عدم الدخول في منطق الحسابات الضيقة التي من المحتمل أن تعصف بآمال أصدقاء العميد أيوب الكعبي، خارج سادس نسخ هاته المسابقة.
ويعي عموتة المسؤولية الملقاة على عاتقه، إذ أن الوصول إلى المباراة النهائية والتتويج بذات اللقب كما فعل المدرب السابق جمال السلامي، هو الحل الأمثل من أجل البقاء على رأس المنتخب المحلي.
وينتظر الشارع المغربي في المواجهة الثالثة التي سيخوضها المغرب أمام أوغندا، يوم غد الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ثلاث نقاط ثمينة، تجعل العناصر الوطنية تواصل رحلة البحث والدفاع عن لقب إفريقي جديد.

> عادل غرباوي

Related posts

Top