منير المحمدي ينتقل لمالقا الإسباني لـ 4 سنوات

أعلن نادي مالقا الإسباني الممارس في دوري الدرجة الثانية، عن تعاقده بشكل رسمي مع الحارس المغربي منير المحمدي، قادما من نومانسيا في صفقة انتقال حر.
وأكد النادي الإسباني، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن تعاقد مع الحارس الدولي المغربي سيمتد لأربعة مواسم، دون الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالشق المالي لهذه الصفقة.
واجتاز الحارس السابق لنادي نومانسيا صباح أول أمس الخميس، كافة الفحوصات الطبية بالمركز الطبي التابع للنادي، قبل توقيع العقد الذي سيجمع بين الطرفين.
وفي ذات السياق، قدم نادي مالقا الإسباني صباح أمس الجمعة، منير المحمدي الكجوي حارسه الجديد في ندوة صحفية بمقر النادي، وذلك من أجل فسح المجال أمام ممثلي وسائل الإعلام لطرح كل التساؤلات التي تهم تفاصيل والمفاوضات التي سبقت توقيع العقد.
وساهم المستوى الذي قدمه منير المحمدي خلال نهائيات كأس العالم سنة 2018 بروسيا، في بروز العديد من الأندية، سواء الأوروبية أو الخليجية منها التي أبدت رغبتها في الاستفادة من خدماته مستقبلا.
وسيجاور ابن مدينة مليلية الإسبانية والذي ينحدر من أصول مغربية، كلا من يوسف النصيري المنتقل قبل سنوات من أكاديمية السادس وبدر بولهرود القادم من الفتح الرباطي في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، وعدنان تغدويني العائد من الإعارة، إضافة إلى هشام بوسفيان وعبد الكبير عبقار اللذان صعدا إلى الفريق الأول.
وعبر منير المحمدي في تصريحات صحفية عن سعادته الكبيرة، بعد توقيعه في صفوف الفريق الأندلسي، بعد سنوات مميزة مر بها في نادي نومانسيا.
وأضاف حارس عرين الأسود قائلا، “أنا سعيد جدا بالتواجد هنا، أتمنى أن أساهم في تحقيق الانتصارات مع فريق ملقة، وأن أقدم إن شاء الله الإضافة المرجوة”.
وكان المحمدي قد جاور أندية مليلية الإسباني، قبل أن يوقع أولى عقوده الاحترافية مع نادي نومانسيا الممارس بدوري الدرجة الثانية، قبل أن يغير الوجهة صوب مالقا في ثاني تجاربه في الدوري الإسباني.
وقد خاص الحارس الدولي المغربي ما مجموعه 74 مباراة مع نادي مليلية، قبل أن يحرس عرين نومانسيا في 101 مناسبة، ليكون بذلك أول حارس مغربي يجاور نادي مالقا الإسباني.
ويعول المدرب الفرنسي هيرفي رونار بشكل كبير على حارسه المحمدي في حراسة مرمى المنتخب المغربي المقبل على خوض مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا سنة 2019 بالكاميرون.
وجدير بالذكر، أن منير المحمدي ينضاف إلى زمليه في المنتخب المغربي ياسين بونو الذي يدافع عن ألوان نادي خيرونا الإسباني المارس بدوري الدرجة الثانية، بعد تجربة غير ناجحة بأتلتيكو مدريد الذي انتدبه من الوداد الرياضي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top