ميسي: سعيد بانضمامي لـ PSG.. ومن الصعب ترك برشلونة

أفاد النجم الأرجنتيني ليونيل أنه سعيد للغاية بانضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، أمس الأربعاء، في ملعب حديقة الأمراء، لتقديمه لوسائل الإعلام والمشجعين.

وقال أفضل لاعب في العالم ست مرات “أتطلع للاجتماع بزملائي، الطاقم، وأن أبدأ هذه المرحلة الجديدة”.

وأضاف ميسي أنه كان من الصعب جدا أن يترك برشلونة الإسباني بعد هذه الفترة الطويلة التي أمضاها في صفوفه، في إشارة إلى دفاعه عن ألوان النادي الكاتالوني طيلة 21 سنة.

وأشار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى أنه يحلم بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي توج به شخصيا أربع مرات سابقا.

وقال ميسي (34 سنة) في المؤتمر الصحافي “قلت إن حلمي هو الفوز بلقب آخر في دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أنه (سان جيرمان) المكان المثالي للحصول على فرصة تحقيق ذلك”.

وتوج ميسي بلقبه الرابع الأخير في المسابقة القارية سنة 2015 مع برشلونة الإسباني، فيما يبحث سان جيرمان عن اللقب للمرة الأولى.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، أول أمس الثلاثاء، رسميا انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه بعقد لمدة سنتين مع إمكانية تجديده عاما إضافيا.

وسيرتدي ميسي القميص رقم 30، وفق ما أشار إليه شريط فيديو لنادي العاصمة الفرنسية، وهو الرقم الذي ارتداه في بداية مسيرته مع فريقه السابق برشلونة الاسباني من 2004 إلى 2006، قبل أن يرتدي الرقمين 19 ثم 10.

الوسوم ,

Related posts

Top