نهضة بركان يسعى للثأر من هزيمة الذهاب أمام اتحاد طنجة

يستقبل فريق اتحاد طنجة ضيفه نهضة بركان بالملعب الكبير بطنجة، اليوم الأربعاء، برسم مؤجل الدورة الأولى من منافسات الذهاب للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بالملعب البلدي ببركان انتهت بفوز “فارس البوغاز”، بثلاثية نظيفة، حيث كان يدرب آنذاك الفريق الطنجي بادو الزاكي، بينما كان يشرف على ممثل منطقة الشرق رشيد الطاوسي.
ويمني لاعبو اتحاد طنجة النفس لتحقيق فوز جديد للالتحاق بالصدارة إلى جاني حسنية أكادير، في حين يحاول الفريق البركاني الثأر من هزيمة الذهاب، خاصة أبناء المدرب الجعواني وقعوا على مسيرة ناجحة خلال الشطر الثاني من الذهاب.
بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يستضيف الرجاء الرياضي المنتشي بالفوز على غريمه التقليدي أحد أندية أسفل الترتيب أولمبيك خريبكة، وعينه على الصدارة، خاصة أن أبناء المدرب غاريدو يسعون إلى تحقيق الفوز لتكريس الانتصار الذي حققوه السبت الماضي في مباراة الديربي.
بالمقابل يحل “لوصيكا” بمدينة الدار البيضاء للعودة بأقل الخسائر، خصوصا أن الفريق الخريبكي حقق نتائج جيدة خلال المباريات الودية التي خاضها خلال فترة توقف البطولة.
الوداد الرياضي الفريق الجريح يحل ضيفا على الفتح الرياضي، في مباراة تجمع بينهما بمركب مولاي الحسن بالرباط، ويسعى مدرب الفريق الأحمر فوزي البنزرت إحداث تغييرات في صفوف النادي بعدما تبين أن بعض العناصر التي تم إشراكها في “الديربي”، لم تقدم المستوى المطلوب وفي مقدمتهم الأرجنتيني أليخاندرو الذي خيب آمال الجماهير الودادية.
الفريق الرباطي يخوض مباراته أمام الوداد من أجل تحسين وضعيته في الترتيب والاقتراب أكثر من المقدمة، خصوصا أن المدرب وليد الركراكي غالبا ما يخلق الجدل خلال مواجهته لأندية الدار البيضاء.
بالملعب البلدي باخنيفرة، يستقبل شباب خنيفرة ضيفه الدفاع الحسني الجديدي في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، باعتبار أن الفريق المحلي يسعى لتحقيق الفوز من أجل الخروج من منطقة أسفل الترتيب، في حين يسعى الضيوف إلى الحصول على نقط الفوز للاستمرار في التنافس على المركز الأول.

> محمد نجيب

Related posts

Top