يوفنتوس ينهي 2021 بفوز ثمين على كالياري

أنهى يوفنتوس 2021 بأفضل طريقة بعد تحقيقه الفوز الثاني تواليا ، وجاء على حساب ضيفه كالياري 2-0 الثلاثاء في المرحلة 19 والأخيرة لهذا العام من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وكان انتصار يوفنتوس الثلاثاء مزدوجا بعد تعثر أطالانطا للمرحلة الثانية تواليا بتعادله مع مضيفه جنوى من دون أهداف، ما سمح لفريق المدرب ماسيميليانو أليغري في تقليص الفارق الذي يفصله عن ممثل برغامو، صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، إلى أربع نقاط.
وبات يوفنتوس بنقاطه الـ34 خامسا مؤقتا.
وسيكون فريق أليغري أمام مهمة شاقة في مستهل العام الجديد ليس لأنه يواجه نابولي الثاني وحسب في اختباره الأول لـ2022، بل لأنه يزور بعدها العاصمة لمواجهة روما ثم يحل في ميلانو للقاء إنتر حامل اللقب والمتصدر، على أن يختتم الشهر الأول من العام باختبار صعب آخر خارج أرضه أيضا في 23 منه ضد ميلان الثالث.
وبعد سلسلة من ستة انتصارات متتالية تضمنت إسقاط يوفنتوس ونابولي في معقليهما، تعثر أطالانطا للمرحلة الثانية تواليا بتعادله السلبي مع جنوى، وذلك بعد الهزيمة المذلة التي تلقاها على أرضه أمام روما 1-4 السبت.
ومرة أخرى، فشل فريق المدرب جانبييرو غاسبيريني في الصعود إلى الوصافة ولو مؤقتا، واكتفى بنقطة في المركز الرابع.
وبعد 45 دقيقة على الموعد المحدد لانطلاق اللقاء، أعلن الحكم فوز أودينيزي على ضيفه ساليرنيتانا 3-0 بعد تغيب الأخير عن اللقاء نتيجة قرار السلطات المحلية بمنعه من السفر إلى أوديني.
و”أوقفت” السلطات نشاط الفريق بعد ظهور حالات إصابة بـ”كوفيد-19″ في النادي الذي أكد في بيان أنه “نتيجة للحالات الإيجابية في المجموعة، أخذ النادي علما بأحكام السلطات الصحية المحلية في ساليرنو التي طالبت بوقف نشاط الفريق ومنعه من المشاركة في الأحداث الرياضية”.

Related posts

Top