فاز فريق أولمبيك خريبكة بميدانه على نهضة الزمامرة بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة الـ 13 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء نجيب المعتني في الدقيقة 71.
وارتقى أولمبيك خريبكة بعد هذا الفوز للمركز الـ 13 برصيد 14 نقطة، فيما ظل نهضة الزمامرة في المركز التاسع وتجمد رصيده في 16 نقطة مناصفة مع سريع وادي زم.
ومن جانبه، أعرب أحمد العجلاني مدرب فريق أولمبيك خريبكة عن سعادته بالانتصار الصعب الذي تحقق في وقت مناسب، متمنيا أن يواصل الأوصيكا سلسلة النتائج الإيجابية قبل نهاية النصف الأول من البطولة.
وأضاف العجلاني في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن الانتصار جاء بعد مجهودات من لاعبي الفريق، في وقت تم تغيير فيه العديد من الأمور داخلة القلعة الخريبكية، يبقى أبرزها التعاقد مع لاعبين قادرين على إعطاء الإضافة المرجوة.
وأوضح مدرب الأوصيكا، أنه ما زال يشتغل رفقة المجموعة على العديد من الأمور التقنية والتكتيكية، مؤكدا، أن نهضة الزمامرة جاء متسلحا بالانتصار الكاسح الذي حققه أمام المتصدر نهضة بركان بخماسية.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “يصعب على أي مدرب أن يستبدل نصف تشكيلته في مرحلة الميركاتو الشتوي ويحافظ على ثبات النتائج الإيجابية.. سنقول كلمتنا في باقي المباريات وسنعمل على احتلال مراتب مشرفة”.
وأشاد العجلاني في ختم حديثه في الندوة الصحفية، بالمستوى الذي قدمه أسامة المزكوري في محور الدفاع، منوها ببعض اللاعبين الجديد الذين أبانوا عن فنيات عالية.

بيان اليوم

Related posts

Top