إبراهيم دياز: ممتن لحب المغاربة وأريد التتويج بأحد الألقاب

عبر الدولي المغربي، إبراهيم عبد القادر دياز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالتواجد رفقة المنتخب المغربي الأول في وديتي أنغولا موريتانيا، خلال فترة التوقف الدولي “فيفا”.
وقال دياز في تصريح برنامج “إل تشرينغويتو” بعد تعادل أسود الأطلس أمام المرابطين، “أنا سعيد لتواجدي رفقة المنتخب الوطني المغربي.. الجماهير تمنحني حبا ورعاية خاصة هنا في المغرب.. ولهذا السبب اخترت تمثيله وأنا ممتن وفرح لهذا الاختيار”.
وأضاف نفس المتحدث، “كل شيء جيد، سعيد جدا بأن أكون هنا، لقد كان يوم جميل مرة أخرى، رغم أننا لم نحقق الفوز.. أنا ممتن جدا لهم للجماهير المغربية على الحب الذي يعطونني إياه.. آمل أن أكون قادرا على إظهار ذلك على أرضية الملعب”.
واعتبر لاعب ريال مدريد الإسباني، “كما قلت أنا ممتن جدا للجميع، ودائما ما أقدر كل شيء وكذلك الفرص، شكرا والآن نتطلع إلى الأمام ووضع المغرب في المقدمة، لدينا فريق جيد جدا وشاب وهناك العديد من الأشياء الإيجابية”.
وفي ذات السياق، أكد إبراهيم عبد القادر دياز، أن هدفه الأول مع المنتخب الوطني المغربي هو التتويج بأحد الألقاب، وبالتحديد في كأس أمم إفريقيا القادمة التي تقام بالمملكة المغربية سنة 2025.
ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات للوافد الجديد على أسود الأطلس، “مازلت لاعبا بأفضل ناد في العالم، وسعيد جدا بالمودة التي تلقيتها والحب الذي قدموه لي في المغرب”.
ومن جانبه، كشف والد لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، عن سعادته الكبيرة بالترحيب الحار الذي حظيت به عائلته في مدينة أكادير، خلال مباراتي المنتخب المغربي الوديتين ضد أنغولا وموريتانيا.
وقال في تصريح صحفي، “إنه سعيد للغاية بحفاوة الاستقبال التي لاقتها عائلته في أكادير.. الأجواء في أكادير كانت رائعة.. شكرا على حفاوة الاستقبال.. ديما مغرب”.
وحضر دياز الأب، رفقة جدة إبراهيم وصديقته وأخته، المباراتين الوديتين في أكادير، حيث حظي بتفاعل كبير من قبل الجماهير المغربية.
وكان إبراهيم عبد القادر دياز فضل حمل قميص المنتخب المغربي على حساب إسبانيا، وشارك في مباراتين وديتين، الأولى فاز فيها “الأسود” أمام أنغولا بهدف نظيف، والثانية انتهت بالتعادل أمام موريتانيا بدون أهداف.

عادل غرباوي

Top